مخرج فيلم Uncharted في تواصل مع سوني من اجل Jak and Daxter

يبدو ان العمل مع سوني وعلى اعمال استديو Naughty Dog نالت على اعجاب مخرج فيلم Uncharted الذي يسعى لجلب عمل اخر من اعمال الاستديو الى الشاشة الفضية وهو سلسلة Jak and Daxter.

روبن فلايشر الذي اخرج فيلم Uncharted وقبل البدء في عرض الفيلم بايام قليلة يظهر في احد المقابلات مع موقع Digital Trends ليتحدث عن العمل التالي الذي يسعى لتحقيقة مع شركة سوني وهو احضار لعبة Jak and Daxter لتصبح عمل سينمائي حي. حيث قال:

أنا أعمل في الواقع على Jak and Daxter، نسخة من ذلك العنوان الذي صدر على بلايستيشن، والتي أعتقد أنه سيكون من الرائع حقًا إعادة احيائه.

في مقابلة حديثة مع GameSpot، قال بطل فيلم Uncharted توم هولاند أيضًا إن صنع فيلم خاص بسلسلة Jak and Daxter بأنه العمل التالي من ألعاب الفيديو الذي يحلم به.

واضاف:

أود أن اشارك في فيلم لجاك وداكستر، وأود أن ألعب دور جاك​​. نعم ، أود أن اعمل على شخصية غريبة حقًا ذات حركة حية من Jak and Daxter.

تم إصدار ثلاث اجزاء رئيسية من سلسلة Jak & Daxter لجهاز بلايستيشن 2 في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، تليها لعبة سباق فرعية واثنين من المغامرات للاجهزة المحمولة.

على الرغم من مجموعة HD collection لجهاز بلايستيشن 3 والـ Vita في عام 2012 وحزمة إعادة إصدار مماثلة للبلايستيشن 4 في عام 2017 ، لم تكن هناك لعبة جديدة في السلسلة منذ أكثر من 12 عامًا.

وفي العام الماضي، أوضح إيفن ويلز، الرئيس المشارك لشركة Naughty Dog أن الاستوديو لا يعمل على اي جزء جديد في السلسلة.

هل تعتقد ان فيلم او مسلسل تلفزيوني من سلسلة جاك وصديقة ديكستر سيكون عمل ناجح، خاصة لو كان عمل حي وليس كرتوني؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button