مبيعات لعبة Horizon Zero Dawn تتعدى الـ 20 مليون..

اعلنت سوني قبل لحظات عن وصول مبيعات لعبة Horizon Zero Dawn الى اكثر من 20 مليون وحدة مباعة عالميا. كما كشفت عن عدد قياسي وصلت اليه اللعبة في عدد ساعات اللعب.

الاعلان عن خبر مبيعات لعبة Horizon Zero Dawn تم من خلال تذكير اللاعبين بموعد اطلاق الجزء الثاني من اللعبة Horizon Forbidden West على تويتر. والذي سيصدر خلال اسبوع واحد من الان.

اذا مبيعات الجزء الاول من اللعبة تخطت الرقم المذكور. بينما وصلت عدد ساعات اللعب التي قضاها اللاعبون داخل اللعبة ما يزيد عن 1 مليار ساعة وهو رقم كبير للعبة. ربما ما ساهم حقا في وصولها الى هذه الارقام المميزة هو اطلاقها على جهاز الحاسب الشخصي رفقة عدد من حصريات الشركة الاخرى.

الجزء الثاني Horizon Forbidden West سيصدر في الثامن عشر من الشهر الجاري، وستخرج مراجعاته للعامة في تاريخ الرابع عشر من الشهر الحالي اي بعد ثلاثة ايام من الان، لذلك ترقبوا مراجعتنا الكاملة للعبة قريبا.

اخيرا، قامت سوني بإطلاق عدة عروض مختلفة للعبة القادمة لترينا مقدار الجهد المبذول فيها، حيث انها تعمل على عتاد جهاز بلايستيشن 4 الخاص بالجيل الماضي بطريقة مذهلة للغاية، بينما تعمل على جهاز بلايستيشن 5 الحالي بطريقة اجمل خصوصا مع استغلال لقدراته وتقديمها لأكثر من طور للعب.

ما هو رأيكم متابعينا بإنجازات الجزء الاول من اللعبة، وما هي توقعاتكم لإنجازات الجزء الثاني القادم منها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button