شركة Capcom تلمح لشيء جديد قادم، هل هي Resident Evil 4 Remake ..

يبدوا بأن شيء ما سيحدث في مدينة الراكون بناءً على الإعلان التشويقي الذي تم رصده على تويتر مؤخراً، حيث هناك عدة احتمالات حول هذا الإعلان الذي يلمح الى مجيء محتوى ضخم قادم في القريب العاجل لإحدى ألعاب سلسلة Resident Evil أو ربما جزء جديد أو كلاسيكي محسن مثل Resident Evil 4 Remake.

لحسن الحظ لن يدوم الانتظار طويلاً، حيث سيتم الكشف عن ماهية هذا الإعلان التشويقي خلال هذا اليوم، حيث قام الحساب الرسمي الياباني للعبة Resident Evil على تويتر بمشاركة تغريدتين باليابانية وبالإنجليزية مع توضيح تاريخ الإعلان والتي تضمن محتواها كالآتي:

أوه، هناك نشاط مريب يحدث في بوابة Resident Evil. يبدو أن هذا هو سبب انشغال جميع الموظفين من حولي مؤخرًا.

هناك شيء ما سيحدث غدًا في الساعة 4 مساءً (بتوقيت اليابان) (2 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) ) ، لذلك نأمل أن تستمتعوا جميعكم!

حساب Resident Evil الياباني

التغريدة وكما ترون جاءت مصحوبة بصورة غامضة يطغي عليها اللون الأحمر والأسود وتذكرنا بشكل كبير بشاشة “You Are Dead” التي لطالما شاهدناها عند تعرضنا للقتل في أجزاء السلسلة، وخلفت الكملة تظهر كلمتين أخرتين “History” و “Coming Soon” وشعار Resident Evil 2 مع بعض الصور والكلمات الغير واضحة.

  • هناك عدة احتمالات لما هو قادم من شركة كابكوم إبتداءً من اليوم وحتى خلال الأيام المقبلة
  • قد يكون إعلان للمسلسل Resident Evil Village التي تكلمت عنه الشائعات في وقت سابق
  • وربما تكون هذه التلميحات والأخبار تتعلق بإشاعة العمل على Resident Evil 4 Remake
  • قد تكون عبارة عن خلاصة وافية يتضمن تاريخ مدينة راكون الموبوءة بالزومبي.
  • وقد يكون كذلك محتوى “DLC” ضخم لأحدى أجزاء السلسلة سواء الثالث أو Village، ولكنني بالتأكيد الكثير منا يأمل في المزيد من القصص داخل قلعة ديميتريسكو الضخمة.

ملاحظة: تم قبل قليل إضافة بعض العناوين الكلاسيكية القديمة على الموقع الرسمي لشركة كابكوم وبإمكانكم زيارته من خلال الضغط هنا.

كل ذلك يأتي بالتزامن مع ظهور عداد مؤقت غامض على موقع Capcom الإلكتروني الذي لا يزال أمامه ستة أيام أخرى من أجل الانقضاء، حيث سيتم الكشف عن أخبار Resident Evil ومشاريع أخرى تعمل عليها الشركة، وقد اقترب وقت الإعلان عنها.

ما هي توقعات متابعينا الأعزاء؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button