مشهد ظهور وحش Bloater في مسلسل The Last of Us كان قوي وبشع

خلال الحلقة الخامسة من مسلسل The Last of Us تمكنا من القاء نظرتنا الاولى على وحش Bloater العملاق. حجمة يتفوق حتى عن حجم مدرعة Fedra الضخمة بينما بدى باقي الكليكرز كالنمل من حوله.

تنويه: المشاهد في الفيديو بالاسفل، وبعض التفاصيل في هذا التقرير قد تكون (حرق) لاهم مشاهد المسلسل، لذلك وجب التنبيه.

اولا، اريد ان اهنئ فريق الانتاج والاخراج على الطريقة الرائعة لظهور وحش Bloater من الحفرة، وطريقته في الهجوم على البشر من مقاتلي فيدرا. لكن المشهد الاخر الذي لم نتوقع ان يبلغ هذا المستوى من الوحشية والدموية هو قتل “بيري” المدجج بالسلاح.

مخرج المسلسل كريغ مازن قال خلال بودكاست The Last of Us Podcast ان تركيزه كان منذ البداية في ان يهاجم Bloater بيري ويقوم بشطره الى نصفين، قبل ان يقوم بالقائه على جانبة.

كان هذا شيئًا اطموح اليه بشكل مفرط. حيث أردت أن اقسم جسد Perry نصفين عند الخصر. رد نيل [دروكمان] كان، حسنًا، حسنًا، أعني هل سيكون ذلك واقعيًا؟ ” فكان ردي، “أعتقد ذلك”. وبعد ذلك، كلما حاول منتج المؤثرات الخاصة [Wētā FX] أن يفعل ذلك، كلما أدركت أنه لايمكن  تمزيق الخصر بهذه الطريقة في البشر. [يضحك] من الصعب حقًا القيام بذلك.

في النهاية، تنازل كريغ عن فكرته التي كانت اكثر بشاعة مما شاهدنا في الحلقة الخامس من المسلسل مستجيباً لتصور مخرج اللعبة نيل دروكمان الذي كان لديه نظرة واقعية اكثر للمشهد النهائي. واضاف مازن:

لقد كان المشهد النهائي قريب. لكن في النهاية انتصر نيل وكان محقًا في الإشارة إلى الامر من الناحية التشريحية الذي سيكون أكثر فاعلية وواقعية. وبعد ذلك، بالطبع، كان لدى Bloater هذا المشهد الذي هو ابداع، ورائع، إنه مرعب بحق..

هذا المشهد ربما يكون اشارة الى اننا سنكون على موعد من المزيد من المشاهد المثيرة في الحلقات الاربعة المتبقية.

موعدنا فجر يوم الاثنين القادم الساعة 5:00 فجراً مع الحلقة السادسة من المسلسل والتي ستنقلنا هذه المرة الى مدينة جاكسون. يمكنك الاطلاع على العرض الاول للحلقة القادمة هنا، مع بعض التفاصيل التي تمكنا من استنتاجها من خلال المشاهد في العرض.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button