Mad Max 2 تحت التطوير من قبل استديو Avalanche .. وتغريدة مصمم تؤكد ذلك ..

مضى أكثر من 6 سنوات على صدور لعبة Mad Max التي تم تطويرها من قبل Avalanche Studios التي تم إصدارها على وحدات التحكم للجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، واستطاعت حتى الآن بيع أكثر من 1.8 مليون نسخة على جميع تلك المنصات المذكورة، فهل حان الوقت للحصول على Mad Max 2؟

خلال تلك المدة الطويلة لم نسمع أي أخبار عن العبة من قبل ناشر اللعبة وصاحب حقوق الاسم Warner Bros. Interactive Entertainment، إلا أن تغريدة جديدة من قبل المصمم Wendy W Fok تشير الى أن الجزء الجديد Mad Max 2 تم اكمال العمل على المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد للشخصيات.

وبما أن الفيلم الجديد الذي أعلن عنه العام الماضي Mad Max 2 ما يزال قيد عملية الإنتاج وصدرت عدة عروض له في وقت سابق، ومن المفترض كذلك ان يصدر خلال هذه السنة، وهذا يزيد من احتمالية العمل على الجزء الثاني من اللعبة.

نبذة عن لعبة Mad Max:

Mad Max تعتبر لعبة مغامرة وأكشن في عالم مفتوح وقاسي شحيح الموارد، وبيئتها عبارة عن صحاري قاحلة وعواصف رملية وركام والكثير من الخردة المتناثرة في أرجاء المكان، تساعدك على تطوير عربتك من أجل القتل، ومليء بالمواجهات الدامية، وبطل اللعبة ماكس يعاني من اضطرابات نفسيه بسبب ذكرياته القاسية السابقة ويبدأ مغامرته بعد أن تم سلبه أغلى ما يملك وهو سيارته الي تسرق منه هي كذلك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button