لعبة Fortnite تجمع 300 مليون دولار في 200 يوم فقط على اجهزة ios, اليكم الاحصائيات المذهلة للعبة..

مازالت لعبة الباتل رويال Fortnite تجمع الاموال لشركة EPIC و اخر الاحصائيات قد تجعلك تشعر بالذهول حول كمية الاموال التي حققتها اللعبة خلال فترة وجيزة و على منصة واحدة من المنصات الستة التي تتوفر عليها اللعبة في الوقت الحالي.

حسب الاحصائيات التي عرضها Sensor Tower المختص في التحليل التجاري بان لعبة Fortnite قد تمكنت من جميع 300 مليون دولار في 200 يوم على اجهزة ios فقط و حسب المصدر فقد تمكنت اللعبة من جمع هذا المبلغ الضخم في اقل من 7 شهور منذ اطلاقها على اجهزة ios حيث كانت اللعبة تعتمد على الدعوات invite و ليست متاحة للجميع.

ايضا اوضحت هذه الاحصائيات ان 60% من هذه العوائد كان مصدرها الولايات المتحدة الامريكية وحدها من ما يدل على ان الولايات المتحدة مازالت و المكان الاول للعبة.

الجدير بالذكر ان هذه العوائد جائت فقط من خلال اجهزة ios بينما اللعبة تتوفر ايضا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و نينتيندو سويتش و اجهزة اندرويد و لكم المجال ان تتخيلوا كم ستكون عوائد اللعبة التي تم جمعها خلال نفس المدة على جميع هذه المنصات, بالطبع الكثير من الاموال التي يحلم بها اي مطور العاب في الوقت الحاضر.

حسنا دعونا نقارن عوائد اللعبة مع العاب اخرى منافسة تمتلك شعبية كبيرة و اولها لا ليست PUBG بل اولها لعبة Clash Royale التي جمعت 228 مليون دولار خلال نفس المدة على اجهزة ios و هذا بالطبع اقل بنسبة 32% من لعبة Fortnite اما لعبة Honor of Kings فقد جائت في المركز الثالث بمبلغ 121 مليون دولار في نفس الفترة على اجهزة ios و هذا الرقم اقل من 50% من ما جمعتة Fortnite.

  شاهد احد اللاعبين يتمكن من اعادة بناء لعبة المتصفح T-Rex Run باستخدام لعبة Dreams على البلايستيشن 4..

اما لعبة PUBG فقد جمعت 47 مليون دولار في 173 يوم على اجهزة ios و هذا الرقم بكل تاكيد لا يقارن بما جمعته لعبة Fortnite في نفس المدة تقريبا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock