صور | حملة اعلامية ضخمة تقوم بها سوني للعبة Horizon Forbidden West

حصرية بلايستيشن الاولى لعام 2022 اصبحت على الابواب، ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق Horizon Forbidden West. وبهذه المناسبة بدأت سوني بحملة اعلانية ضخمة في الكثير من البلدان للترويج للعبة.

احد الحملات الاعلامية تستهدف مدينة لندن البريطانية والتي غطت صور وفيديوهات اللعبة شاشات العرض وجدران ناطحات السحاب هناك. وفي هذا التقرير جمعنا لكم عدد من الصور التي بدأت حسابات بلايستيشن مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هذه الصور التي ترونها بالاسفل تم عرضها على مبنى IMAX في العاصمة حيث تظهر بطلة اللعبة “الوي” وهي تغوص تحت الماء بينما وحش Snapmaw الالي الذي يعد من اقوى الوحوش البرمائية التي يمكنها ان تواجه الوي في مغامرتها.

ايضا امتد الحملة لتصل الى مدينة مانشيستر حيث احتلت صور الوحوش العملاقة، الثعبان Slitherfang والماموث الضخم Tremortusk واخير السلحفاة Shellsnapper جدران ناطحات السحب وعارضات الاعلانات في بعض الميادين الرئيسية في المدينة.

حتى الان لم نرى ما اذا كانت هناك خطة من شركة سوني وبلايستيشن السعودية لاطلاق حملة مشابه للعبة Horizon Forbidden West في المنطقة. حيث شهدنا في السابق القيام بحملة مخصصة للعبة Ratchet and Clank: Rift Apart التي ظهرت صورها على جدران المباني في المملكة العربية السعودية.

في كل الاحوال بينما تستمتعون انتم في مشاهدة هذه الصور وايضا قراءة مراجعتنا الكاملة لها هنا. نحن في فريق VGA4A نستمتع في تجربة اللعبة والتجول في الغرب المحظور واستكشاف الاسرار والقتال ضد القبائل والوحوش العملاقة 😉.

لعبة Horizon Forbidden West ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم الجمعة القادم 18 فبراير مع دعم كامل للغة العربية. مرة اخرى لا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بدون اي (حرق) لاحداث القصة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button