سوني ستقوم بزرع شجرة على كل “تروفي” يحققه لاعبوا Horizon Forbidden West..

هل سينجح لاعبو Horizon Forbidden West في استعادة نضارة الكوكب

يومان فقط على اطلاق لعبة Horizon Forbidden West الحصرية الاولى لشركة سوني وجهاز بلايستيشن 5 هذا العام. وكنوع من الترويج وتشجيعا على شراء اللعبة اعلنت الشركة عن عمل انساني جميل.

سوني اطلقت حملة تسويقية ضخمة للعبة Horizon Forbidden West من خلال شاشات ضخمة من نوع IMAX استعرضت اللعبة في اهم شوارع مدينة لندن البريطانية (شاهد الصور هنا). واكمالاً لهذا العمل قامت الشركة ايضا بالاعلان عن دعمها للبيئة حيث ستقوم بزرع شجرة مقابل كل انجاز “تروفي” يقوم بفتحه لاعبوا اللعبة كما ارفق موقع Gamespot على حسابه في تويتر.

بالطبع لن تقوم الشركة بزرع الاشجار لكل الانجازات او التروفيات التي يحققها اللاعبون، بل على جوائز وانجازات معينة فقط. لكن مع ذلك العدد سيكون كبير، فلنفترض مثلا ان هناك انجاز معين يتوجب على اللاعبين فتحه لكي تقوم الشركة بزرع الشجر، اذا قام مثلا ما يقارب 5 ملايين لاعب بفتح الانجاز فهذا يعني ان الشركة ستقوم بزرع 5 ملايين شجرة وهكذا.

Horizon Forbidden West Trophy Will Help Restore Real Forests

هذه الخطوة التسويقية من شركة سوني تأتي من خلال احداث لعبة Horizon Forbidden West التي تشهد ظهور تلك النبتة او المادة الحمراء الغامضة التي تتسبب في هلاك الاشجار والنباتات في احد المناطق في الغرب المحظور حيث تتسبب في انتشار الجوع بين السكان. وتسعى “الوي” بطلة اللعبة من خلال مغامرتها لايجاد الحل للقضاء على هذه النبتة الضارة واعادة المناطق الخضراء الى نضارتها.

اللعبة ستصدر في الثامن عشر من الشهر الجاري اي بعد يومين فقط من الان بشكل مشترك بين منصتي بلايستيشن 4 و 5، يتوقع طبعا ان تصل مبيعات اللعبة في اول ايام الاطلاق الى ما يزيد عن 3 ملايين نسخة كما فعلت حصريات الشركة الماضية.

ما هو رأيكم متابعينا باللفتة الانسانية الجميلة من الشركة التي تساهم بها الشركة من اجل البيئة ممزوجة مع تسويق وترويج وتشجيع جيد على شراء اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button