مع انتشار مجال العملات الرقمية مؤخرا والرموز الغير قابلة للاستبدال التي تعتمد على البلوكشين NFTs, يبدو أن صناعة ألعاب الفيديو أصبحت مؤخرا منقسمة الى معسكرين، احدهما متردد او ابتعد عن هذا المجال، والمعسكر الآخر دخل بكل بقوة.
بعد إعلان الناشر EA اليوم عن تأجيل الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 الى بداية صيف 2022 من خلال بيان له عبر موقع اللعبة الرسمي، صرح أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة Electronic Arts خلال مكالمة أرباح الربع الثالث للشركة بأن الشركة لا تركز حاليًا على تقديم NFTs لألعابها.
ويلسون أكد أن مجال NFTs أصبح في الوقت الحالي يستثمر بشكل كبير في صناعة الألعاب، وتابع متحدثاً حول هذا الأمر:
الطريقة التي أنظر بها إلى هذا هي أن القابلية للتحصيل مبنية حقًا على أربعة مقاييس رئيسية”.
يتعلق هذا بالمحتوى عالي الجودة، الندرة ، المصداقية ، ويتعلق بمجموعة من الأشخاص الذين يجدون قيمة في هذا المحتوى.
لقد رأينا ذلك يحدث في العالم الحقيقي ورأينا ذلك يحدث في العالم الافتراضي مع أشياء معينة حدثت في ألعابنا وحولها لعدد من السنوات.
سواء كان ذلك جزءًا من NFTs و blockchain ، فلا يزال يتعين رؤيته. وأعتقد أن الطريقة التي نفكر بها هي أننا نريد تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعب.
الزخم الذي يكتسبه NFT لا يزال مبكر بالنسبة لنا
أعتقد أنها ستكون جزءًا مهمًا من مستقبلنا على أساس المضي قدمًا.
أندرو ويلسون
الـ NFTs يعتبر نوع جديد من الأصول الرقمية الجديدة، أو نستطيع أن نقول بأنها عبارة عن شكل من أشكال الوثائق الرقمية تؤكد ملكية الشخص لأي أصل رقمي، وفي عالم الفن الرقمي، حيث يمثل كل رمز غير قابل للاستبدال ملكية عمل فني أصيل لا يمكنك تكراره لذلك، يمكنك اعتبارها عناصر رقمية فريدة لا يمتلكها أي شخص آخر.