EA غير مهتمة في الوقت الحالي بمجال الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs ..

مع انتشار مجال العملات الرقمية مؤخرا والرموز الغير قابلة للاستبدال التي تعتمد على البلوكشين NFTs, يبدو أن صناعة ألعاب الفيديو أصبحت مؤخرا منقسمة الى معسكرين، احدهما متردد او ابتعد عن هذا المجال، والمعسكر الآخر دخل بكل بقوة.

بعد إعلان الناشر EA اليوم عن تأجيل الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 الى بداية صيف 2022 من خلال بيان له عبر موقع اللعبة الرسمي، صرح أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة Electronic Arts خلال مكالمة أرباح الربع الثالث للشركة بأن الشركة لا تركز حاليًا على تقديم NFTs لألعابها.

ويلسون أكد أن مجال NFTs أصبح في الوقت الحالي يستثمر بشكل كبير في صناعة الألعاب، وتابع متحدثاً حول هذا الأمر:

الطريقة التي أنظر بها إلى هذا هي أن القابلية للتحصيل مبنية حقًا على أربعة مقاييس رئيسية”.

يتعلق هذا بالمحتوى عالي الجودة، الندرة ، المصداقية ، ويتعلق بمجموعة من الأشخاص الذين يجدون قيمة في هذا المحتوى.

لقد رأينا ذلك يحدث في العالم الحقيقي ورأينا ذلك يحدث في العالم الافتراضي مع أشياء معينة حدثت في ألعابنا وحولها لعدد من السنوات.

سواء كان ذلك جزءًا من NFTs و blockchain ، فلا يزال يتعين رؤيته. وأعتقد أن الطريقة التي نفكر بها هي أننا نريد تقديم أفضل تجربة ممكنة للاعب.

الزخم الذي يكتسبه NFT لا يزال مبكر بالنسبة لنا

أعتقد أنها ستكون جزءًا مهمًا من مستقبلنا على أساس المضي قدمًا.

أندرو ويلسون

NFTs

 الـ NFTs يعتبر نوع جديد من الأصول الرقمية الجديدة، أو نستطيع أن نقول بأنها عبارة عن شكل من أشكال الوثائق الرقمية تؤكد ملكية الشخص لأي أصل رقمي، وفي عالم الفن الرقمي، حيث يمثل كل رمز غير قابل للاستبدال ملكية عمل فني أصيل لا يمكنك تكراره لذلك، يمكنك اعتبارها عناصر رقمية فريدة لا يمتلكها أي شخص آخر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button