تعديل GTA 5: Liberty City بنكهة الجيل الجديد، يستحق المشاهدة..

لعبة GTA: Liberty City Stories كانت واحدة من الألعاب الأكثر شهرةً في عام 2005. وهي واحدة من مجموعة ألعاب لسلسلة GTA الشهيرة، تم تطويرها من قبل Rockstar North و Rockstar Leeds خصيصاً من أجل أجهزة شركة سوني المحمولة PSP. والآن أصبحت جزء من عالم Grand Theft Auto 5.

اللعبة في الوقت الحالي متاحة على عدة منصات من ضمنها الهواتف المحمولة واللوحية. وتمتلك قصة مثيرة للاهتمام لدرجة أنها أصبحت جزء من داخل عالم لعبة Grand Theft Auto 5 التي تم التعديل عليها عن طريق مود من أجل إضافة خريطة اللعبة كاملةً. مع الشخصيات التي تحتويها.

المعدل INTER نشر فيديو لتعديل أو مود جديد مذهل عمل عليه في وقت سابق وأصبح جاهزاً في الوقت الحالي. يعمل على إضافة خريطة Liberty City Stories داخل لعبة GTA 5 الضخمة، ونجح في صقلها وإضافة الكثير من المؤثرات البصرية المذهلة. مع استخدام تقنية Ray Tracing بشكل كامل، لتصبح كأنها لعبة جيل جديد كما سوف تشاهدون في الفيديو بالأسفل. حيث تم استعراضها على بطاقة رسومات انفيديا الجديدة GeForce RTX 3090.

Liberty City Stories هي لعبة عالم مفتوح مليء بالتفاصيل وتحتوي على المغامرة والحركة. أحداثها تتشابه بشكل كبير في تصميم لعبة Grand Theft Auto III التي كانت تعتبر اول لعبة ثلاثية الأبعاد في السلسلة. ولكنها أضافت كما ذكرنا الكثير من التفاصيل داخل البيئة، مع إمكانية تغيير الملابس، وركوب الدراجات النارية والعديد من الأشياء الجديدة.

موعد الكشف المتوقع عن GTA 6

نتوقع ان يتم الكشف عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي من السلسلة في نفس الاطار الزمني المذكور. وربما هذا يفسر اعلان Take Two في هذا الوقت من العام عن وجود اللعبة تحت التطوير وان الامر يسير على افضل وجه.

Tez2 ليس الشخص الوحيد الذي يمتلك ثقة كبيرة بين جمهور السلسلة الذي تحدث عن ان اللعبة قد يكشف عنها هذا العام. فقد سبقه الإعلامي الشهير جيسون شراير الذي قال انه يتوقع بشكل كبير ان يتم اطلاق العرض الأول للعبة قبل نهاية هذا العام 2022. على ان يتم تحديد موعد اطلاق مؤقت نهاية العام القادم 2023 قابل للتأجيل الى العام التالي 2024.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button