مصدر: The Last of Us Part 2 ستحصل على عرض جديد و تاريخ اطلاق قريبا

تحديث: حسب نفس المصادر على ما يبدو ان سوني ستكشف عن تفاصيل و عرض جديد للعبة The Last of Us Part 2 خلال حدث State of Play المباشر و الذي سيكون يوم الخميس 30 مايو الجاري و ربما يكون هناك تاريخ اطلاق, يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر في الموضوع الاصلي بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

يبدو ان سوني تريد ان تخطف الاضواء قبل ان يبدو معرض E3 حتى باسابيع, فقد تم الاعلان عن عرض جديد للعبة Death Stranding الحصرية المرتقبة للبلايستيشن 4 يوم الاربعاء 29 مايو الجاري و سبق ذلك تسريبات حول وجود عرض خاص باحد حصريات سوني المرتقبة سيصدر الاسبوع القادم و الانظار تتوجه الى لعبة The Last of Us Part 2 و يبدو ان المزيد من الادله التي تثبت ذلك بدأ تظهر الان.

في البداية موقع Gamereactor.es الذي نشر تقرير حصل على معلوماته من مصدر ادعى انه مقرب من شركة سوني اكد فيه ان اللعبة ستحصل على عرض جديد و كذلك تاريخ اطلاق الاسبوع القادم و بعدها بلحظات قام موقع Legion of Jugadores الاسباني ايضا بنشر تقرير يؤكد نفس المعلومات.

هذه التسريبات تأخذنا الى المصدر الاخر و هو احمد دنيال الذي نشر في مشاركة له عبر موقع resetEra اليوم قال فيها ان سوني سوف تكشف عن عرض جديد لاحد عناوينها الحصرية الثلاثة المنتظرة خلال الاسبوع القادم, يذكر ان احمد دائما لا ينشر اي اخبار او تسريبات الا اذا كان لديه مصدر قوي و مؤكد.

جمع هذه المصادر الثلاثة مع بعضها البعض و التي تتفق في الكثير من التفاصيل قد يؤكد ان سوني تريد ان تكشف بالفعل عن تفاصيل جديدة حول لعبة The Last of Us Part 2 بجانب الكشف عن عرض و تفاصيل جديدة حول لعبة Death Stranding يوم الاربعاء و بهذا تكون قد نفذت ضربة قوية كفيلة بجعل الاعلام و الجمهور يتحدث عن العاب البلايستيشن 4 بالتزامن مع بدء فعاليات معرض E3 التي ستنطلق الشهر القادم.

لكن تبقى لعبة Ghost of Tsushima خارج هذه المعادلة حتى الان و لكن ربما تنفذ سوني ضربة جديدة لاحقا ربما مطلع الشهر القادم او بعد معرض E3 تكشف فيه عن تفاصيل جديدة حول اللعبة و ربما عرض جديد ايضا, من يدري ربما يحدث ذلك بالفعل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock