ساخراً من شركة Konami.. نائب رئيس PlatinumGames ينتقد مجال NFTs ..

PlatinumGames تنضم الى اللائحة البيضاء في المعارضين لهذا المجال ..

أصبحت موضوعات NFTs مثيرةً للجدل في الآونة الأخيرة، حيث بدأ العديد من الناشرين والمطورين كذلك في المسارعة بدعم مجال الرموز الغير قابلة للاستبدال التي تعمل بنظام البلوكشاين، وهو ما أدى الى موجة غضب وسخط كبيرة من قبل العديد من اللاعبين حول العالم، فما هو رأي PlatinumGames حول الموضوع؟

في مقابلة مع هيديكي كاميا نائب استديو PlatinumGames من خلال VGC، حين تمت الإشارة الى مدى مصلحة المطور في دخول هذا المجال وحول رأيه في قفز شركة كونامي على متن قطار NFT بهذا الشكل، حينها أجاب كاميا:

ليس لهما أي تأثير إيجابي على المبدعين أو المستخدمين في أي حاسة

لأشخاص الذين يحاولون الترويج لـ NFTs والشراكة مع شركات الألعاب، تبدو محادثاتهم أحادية الجانب للغاية.

مثل “مرحبًا، ستكسب المال!” ولكن كيف يفيد ذلك المستخدم أو منشئ المحتوى؟ إذا كنت أرغب في قضاء وقتي في شيء ما، فأنا أرغب في الاستفادة من إنشاء ألعاب جيدة.

هيديكي كياما

Konami NFT

وحين تم سؤاله في حال تفاجئ باهتمام شركة كونامي في دخول مجال NFTs، أجاب كاميا ساخراً:

إذا كان هناك شيء رائحة مثل المال، فإن Konami ستتواجد هناك في لمح البصر.

هيديكي كياما

كاميا اكد أن PlatinumGames لا تفكر في الوقت الحالي بدخول هذا المجال، وذلك حتى يثبت ان له فائدة إيجابية للاعبين ف المستقبل.

على كل حال، ما تزال كل من Ubisoft و Konami من أكبر الناشرين الداعمين للمجال حتى هذه اللحظة، لدرجة أن يوبيسوفت أعطت لموظفيها نماذج مجانية كشكر على مجهوداته، بينما كونامي اكدت أنها بحاجة اليها للحفاظ على فنها!

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار