Dying Light 2 تصل الى أكثر من 2 مليون نسخة مباعة على الكمبيوتر الشخصي فقط..

بعد أسبوع من إصدارها ..

لعبة Dying Light 2 Stay Human متاحة في الوقت الحالي لجميع المنصات الأساسية التي صدرت عليها، حيث ما يزال اللاعبين يخوضون مغامرات شيقة في عالم واسع مليء بالإثارة والأكشن والرعب، حيث الزومبي يحيط بك من جميع الاتجاهات.

تحصلت اللعبة حتى هذه الأثناء على تقييمات جيدة جداً النقاد على مستوى المواقع العالمية، بينما اللاعبون ساخطون الى حد ما بسبب كثرة الأخطاء التقنية التي تعاني منها اللعبة ولم تحل بشكل كامل حتى الآن، إلا أن القصة وطريقة اللعب ما تزال متميزة للغاية.

التقييمات الجيدة من النقاد تعكس كذلك مبيعات اللعبة التي تستمر بالارتفاع يوماً بعد يوم، حيث وصلت مبيعاتها خلال أقل من عشرة أيام على صدورها الى أكثر من 2 مليون نسخة على الكمبيوتر الشخصي، وهذا الرقم لا يتضمن وحدات تحكم الجيل الجديد والماضي والسويتش.

هذه الأعداد على منصة الكومبيوتر الشخصي جاءت من خلال تقديرات SteamSpy التي شملت فقط مبيعات متجر Steam فقط بناءً على عدد اللاعبين الذين يمتلكونها وتتبع الملفات الشخصية العامة فقط، وليست مبيعات المتجر الرقمي Epic games.

أسلحة Dying Light 2

ولذلك من الناحية العملية، المبيعات على الكمبيوتر الشخصي ستكون بالتأكيد ذعف هذا العدد، ناهيك عن عدد مبيعات وحدات التحكم بلايستيشن واكسبوكس التي من المتوقع أن تتجاوز تلك الأرقام بأضعاف.

على كل حال نذكر متابعينا انه تم الإعلان عن قدوم أول محتوى مجاني “DLC” قابل للتنزيل يحمل اسم “حزمة السلطة” أو “Authority Pack” التي تحتوي على العديد من العناصر المتميزة، وهي ستكون ضمن واحدة من ثلاثة أجزاء، وسوف تصدر على جميع الأجهزة.

استديو التطوير Techland أصدر كذلك مقطعاً دعائياً “أنقر للمزيد” من أجل استعراض هذا المحتوى المجاني الذي يحتوي على مجموعة من العناصر المتنوعة، حيث تتضمن حزمة Dying Light 2 Authority Pack على ” ألبسة وأحذية واغطية رأس وقفازات وأسلحة جديدة وبإمكانك قراءة المزيد حول هذا المحتوى من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار