لعبة مطوري Just Cause الجديدة Contraband تتركز على قتال المركبات..

لعبة استيديو Avalanche الجديدة والتي تم الكشف عنها مؤخراً Contraband ستركز على نظام قتال المركبات. هذا حسب ما جاء في احدث التقارير حول اللعبة.

المعلومات حول عنوان العالم المفتوح هذا ضعيفة على أرض الواقع منذ ذلك الحين. ولكن مؤخراً المحرر جيز كوردن من موقع Windows Central ادعى أنه يعرف ما هي فكرة اللعبة. خلال بث في World of Gaming هذا الأسبوع. حيث قال:

لقد حصلت على تفاصيل موجزة حول تصميم اللعبة… إنها تعتمد كليًا على قتال المركبات، [إنه] نوع مختلف تمامًا من الألعاب. في الأساس، أنت تخطط لعمليات التهريب والسرقة ثم تقوم بتنفيذها. الفكرة هي عدم قتل خصومك.

واضاف كوردن  ان نظام اللعبة يدور حول تعطيل مركبات العدو مثل تفجير الإطارات وأشياء من هذا القبيل، بدلاً من القيام بعمليات قتل جماعية مع إراقة الدماء. في وصف منه ان اللعبة تعتمد على الحركة والتكتيك في الهروب ومراوغة الاعداء بحيث تكون فكرة القتل اخر ما يمكن ان يفكر فيه اللاعب.

ما هي لعبة Contraband؟

Contraband هي لعبة قادمة حصرياً على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي. وستتوفر على خدمة اكسبوكس غيم باس باليوم بالأول من إطلاقها كما جميع حصريات الشركة الأُخرى. اللعبة هي من تطوير استديو Avalance المعروف بعمله على سلسلة Just Cause و Rage 2 و Mad Max. بالتعاون مع استديوهات ألعاب اكس بوكس.

كما قلنا، ما زلنا نجهل الكثير عن هذه اللعبة ولكننا نعلم أنها ستكون لعبة تعاونية في عالم مفتوح. تدور أحداثها في عام 1970 في مدينة خيالية تدعى Bayan. سيتمكن اللاعبون من استخدام أدوات ومركبات مختلفة من أجل القيام بعمليات سرقة كبيرة ومواجهة الأعداء مع أصدقائهم بالنمط التعاوني في عالم مفتوح مدعوم بمحرك Apex Engine. خلال هذه العلمية ستتجول في الغابات والأ،هاء والمناطق الصعبة لتتمكن من الهروب مع الأشياء التي سرقتها.

بناءً على كل هذا، نتوقع أن تقدم Contraband فكرة فريدة من نوعها ونحن متشوقون جداً لتجربتها ومعرفة المزيد عنها في المستقبل.

متى ستصدر اللعبة؟

إلى الآن لم يتم الكشف عن موعد أو نافذة إطلاقها ولكننا نتوقع أنها ستصدر في بداية عام 2023 أو في أواخر العام المقبل إنما فرصة الأولى أعلى من الثانية. لن ننسى أيضاً وجود حصريات أُخرى ستصدر قبلها مثل Starfield و Redfall.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button