الموسم الثاني من العام الثالث “Sakura” قادم للعبة For Honor مع البطلة الجديدة “Hitokiri”

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن المحاربة الجديدة المهيبة “Hitokiri” ستنضم إلى فصيل الساموراي في لعبة For Honor مع إطلاق الموسم الثاني للعام الثالث للعبة في 2 مايو/26 شعبان على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

الـ “Hitokiri” هم محاربون اشباح فقدوا كل ثقتهم بالإنسانية، ويتجولون بالأرض حاملين سلاح “الماساكري”، وهو فأس عملاق يستخدمونه لإصدار الحكم على المجرمين، وينشر وجودهم في ساحة المعركة سحابة سوداء يمكن أن تروع جميع الأعداء. يضم هذا النموذج الجديد من المحاربين إناثاً وذكوراً: “Sakura” و “Yato”. وستكون الـ “Hitokiri” قابلاً للعب فورياً لجميع أصحاب تذكرة العام الثالث في 2 مايو/26 شعبان في تمام الساعة 8:00  مساءً بتوقيت السعودية، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح الـ “Hitokiri” في 9 مايو/4 رمضان مقبل 15 ألف Steel.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الموسم الثاني من العام الثالث تحديثات إضافية على الأبطال لتحسين طاقم الشخصيات والتي تركز على الـ “Lawbringer” و “Raider” بالإضافة إلى الخريطة الجديدة “Canopy”، التي ستضاف مجاناً لجميع أصحاب For Honor في 2 مايو/26 شعبان. وسيتمكن اللاعبون من إلقاء النظرة الأولى على الموسم الثاني للعام الثالث والـ “Hitokiri” خلال بث Warrior’s Den مباشر خاص يوم الخميس 25 أبريل/19 شعبان عبر قناة For Honor على Twitch.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يتطلعون قدماً للحصول على دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام على أبطال العام الثالث الجدد عند صدورهم، إلى جانب مكافآت إضافية أخرى، باتت تذكرة العام الثالث متوفرة الآن، كما أنها متضمنة في النسخة الكاملة من لعبة For Honor.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock