مطوري God Of War Ragnarok بدأوا التحضير لمشروعهم القادم..

يبدو انه شيء جديد كلياً..

بدأ مطوري لعبة God Of War Ragnarok بالتحضير لمشروعهم المقبل بعد لعبتهم المذكورة في استديو سانتا مونيكا. من خلال حملة وظائف اعلن عنها الاستديو مؤخراً، وحملة التوظيف هذه تؤكد على ان هنالك مشروع كبير.

استديو سانتا مونيكا يبحث حاليا عن مخرج فنون او رسوم للعمل على مشروع جديد كليا غير معلن عنه بعد. وغير مرتبط بعنوان الاستديو المقبل لعبة God Of War Ragnarok. والذي يؤكد ذلك أن ذات المنصب تم شغله في وقت سابق من قبل مطور يدعى رافاييل غراسيتي. المشروع الجديد سيكون كبير وواسع كما جاء في الوصف الوظيفي ادناه.

اعلان

مشروع جديد كلياً

الشاغر الوظيفي الجديد يثبت ما تم تداوله عن الاستديو في السابق. حين تحدثت مصادر عدة عن عملهم على مشروع جديد بجانب لعبتهم القادمة. حيث يتولى كوري بارلوغ مخرج الجزء الاول الاشراف عليه بالكامل. الان لنتوجه قليلا الى توقعات المشروع، البعض يقول ان المشروع سيكون جديد ذو عالم مفتوح من نوع الاكشن، لان الاستديو لا يملك ولا يتخصص حاليا سوى في سلسلة God Of War فقط.

ما يهم عشاق بلايستيشن هو عدم التركيز على نمط اللعب الجماعي “الاونلاين” عن جعل لعبته الجديدة تعاونية كأساس والتركيز على العاب بلايستيشن القصصي العميقة. نتوقع بأن يتم الكشف اكثر عن المشروع الجديد في نهاية هذا العام خلال حدث خاص بشركة سوني او خلال حلقة من حلقات حدث State Of Play.

دعونا نضع في الاعتبار ايضا الرسالة المشفرة والغامضة اتي شاركها معنا المخرج كوري بارلوغ مؤخراً. من خلال الملف التعريفي في حسابه الخاص على تويتر. رغم غموض الرسالة الا انها مؤشر واضح الى قرب الاكشف عن هذا المشروع الغامض الذي يشرف عليه منذ الاعلان لاول مرة عن God Of War Ragnarok. تفاصيل اكثر تجدها هنا..

اما بالنسبة للعبتهم الحالية God Of War Ragnarok، ما زالت قادمة في وقت ما من العام الجاري حصريا على جهازي بلايستيشن 4 و 5. رغم انها لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

ما هي توقعاتكم لهوية مشروع الاستديو الجديد..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار