تحديث Minecraft The Wild المرعب والمرتقب اصبح متاح الان، اليكم تفاصيل المحتوى..

منذ نهاية العام الماضي بدأ مطوري لعبة Minecraft بالتلميح عن تحديث جديد للعبة وصف بالملعب نظرا لما يحتويه وما يغيره داخل اللعبة. يطلق عليه اسم The Wild فما الذي يقدمه..؟

في شهر اكتوبر من العام الماضي اعلن فريق التطوير Mojang المطور للعبة Minecraft عن وجود تحديث باسم The Wild سيصدر للعبة. حيث سيعمل على اضافة بعض الادوات المفيدة والممتعة للاعبين بالاضافة الى احتواء على اسلحة جديدة كليا، لكن الاهم هو التغيير الجميل الذي سيطرأ على اللعبة وبيئتها بسبب هذا التحديث.

التحديث وصفه مطوري اللعبة بالأكثر اخافة بين التحديثات التي استقبلتها اللعبة خصوصا الاعداء الجدد المخيفين للغاية الذين تمت اضافتهم للعبة من خلال التحديث. يذكر انه يمكنكم الاستمتاع بالتحديث الجديد حاليا للعبة كونه متوفر بشكل مجاني ولمن اراد رؤية كامل اضافاته يمكنه زيارة هذا الرابط.

بشكل مختصر سنقوم بذكر اهم الاضافات والتغييرات على بعض المناطق التي تأثرت بتحديث The Wild كالاتي:

تغييرات عامة على Minecraft The Wild:

  • تمت إضافة منطقة Deep Dark biome إلى Overworld.

  • تمت إضافة هياكل المدينة القديمة إلى أعماق الظلام.

  • تمت إضافة تأثير الغوغاء الظلام.

  • تمت إضافة كتل Sculk و Sculk Veins و Sculk Catalyst و Sculk Shrieker.

  • تمت إعادة إضافة Sculk Sensor إلى قائمة Creative Mode (الوضع الإبداعي) يتم الآن تنشيط مستشعرات Sculk دائمًا عند الضغط عليها، حتى عند التسلل لا يمكن الآن الحصول على مستشعرات Sculk إلا باستخدام Silk Touch، وإلا فإنها تقلل نقاط الخبرة XP.

  • تمت إضافة سحر Swift Sneak  و Warden mob.

تغييرات على منطقة المدينة القديمة:

  • يمكن الان اعادة التجول في قاعات الهياكل المهجورة منذ فترة طويلة في أعماق الظلام للكشف عن بعض الآثار التي نسيتها منذ فترة طويلة.

  • يمكنك العثور على سحر Swift Sneaking الجديد ويمكنك أيضًا العثور على كتلة غامضة جديدة تسمى Reinforced Deepslate، والتي لا يمكن الحصول عليها في طور Survival.

هده هي بعض التغييرات والاضافات بالاضافة الى تحسين في اداء اللعبة وثباتها، ما هو رأيكم بالتحديث الجديد وصفاته واهتمام استديو التطوير باللعبة بعد كل هذه السنوات..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار