لعبة BioShock 4 أو BioShock Isolation من المحتمل أن يتم تأجيلها حتى عام 2024 ..

أشرنا سابقاً في أكثر من مناسبة، أن لعبة Bioshock 4 او BioShock Isolation لا ندري بالضبط الاسم الرسمي تحت التطوير، وهذا ما ألمحت له Take Two عدة مرات، ولم يصدر حتى الآن أي إعلان رسمي حول اللعبة، رغم مرور أكثر من 8 سنوات على صدور آخر أجزائها.

في نهاية العام الماضي، شاركنا حساب Oops Leaks “مسرب موثوق” تسريبات تتضمن شعار وعرض تقديمي لعنوان BioShock 4 حصل عليه من مصادر داخلية في استديو التطوير على حسب ما ذكر، وأدعى مؤخراً ان 2K Games تعيد هيكلة الاستوديو الذي كان يعمل على اللعبة.

وبحسب التسريبات الجديدة، فقد استوديو التطوير حوالي 40 موظفًا، بما في ذلك من كان مقرر لهم الانضمام الى المشروع، ورغم ذلك فإن اللعبة لا تعاني من أي مشاكل في هذه المرحلة من عملية التطوير، إلا أن 2K Games على مايبدو ليست راضية عن نتائج المشروع و وتيرة العمل التي تسير به على حسب ما ذكر المسرب.

أضاف التسريبات الى أن شركة Take-Two تخطط لإصدار هذه اللعبة بنهاية عام 2024، وهذا بالتأكيد يعود الى عملية إعادة الهيكلة التي ستؤثر بكل تأكيد على سير عملية التطوير من ناحية الوقت.

تسريبات Oops Leaks الماضية أكدت أن اللعبة  لعبة Bioshock 4 ستحمل اسم BioShock Isolation ويتم تطويرها باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 5، حيث كان المطور يخطط للكشف عنها في الربع الأول من عام 2022، إلا أن التطورات الأخيرة ستتسبب في تأخير الإعلان.

في وقت سابق، شاركنا الصحفي كولين موريارتي بعض تفاصيل أحداث BioShock 4 التي قال أن أحداثها ستقع خلال حقبة الستينيات في مدينة خيالية تقع في قارة أنتاركتيكا المتجمدة، وقصة اللعبة ستكون مرتبطة الى حد كبير بأجزاء BioShock الماضية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button