مطوري GTA يبحثون عن مختبري ألعاب في استديوهاتهم الداعمة..


روكستار هي من عظماء مطوري سلاسل الألعاب حيثُ قدمت لنا سلسلة Grand Theft Auto و Red Dead Redemption وحالياً الاستديو مشغول بالعمل على نسخة الجيل الجديد من GTA V بالإضافة إلى تسريبات وجود نسخة مُحسّنة من GTA Trilogy وبالطبع، GTA VI التي لم يُعلن عنها رسمياً إلى الآن ولكن جميع الأصابع تشير إلى وجودها.

كل من روكستار الهند وروكستار لينكولن (بريطانيا) نشرا عروض عمل جديدة يبحثون بها عن مختبري ألعاب (Game Testers) للتأكد من جودة المنتج والعثور على أخطاء تقنية وتقديم تقارير كاملة حول الألعاب للاستديو. هل هذا يعني أنّ لعبة GTA 6 اقتربت من الإطلاق ويحتاج الفريق المزيد من المساعدة؟ لا. فقد يكون طلب العمل هذا للعبة GTA Online أو نسخة الجيل الجديد من GTA V أو النسخة المُحسّنة من الثلاثية الأصلية التي كشفت عنها التسريبات مؤخرا.

بالتأكيد استديو روكستار الهند ليس المسؤول على تطوير الألعاب الأصلية الكاملة ولكنه يساعد بالتأكيد الاستديوهات الكبيرة مثل روكستار نورث بالعمل على الألعاب الكبيرة. شخصياً أتوقع أنّ الاستديوهات الداعمة تحتاج إلى يد عاملة لتحديث كبير لجديد GTA Online أو نسخة الجيل الجديد نظراً لأنها قادمة في الحادي عشر من نوفمبر وتريد الشركة إطلاقها بأفضل شكل ممكن.

ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ للتذكير، هذه مجرد تكهنات فقط ولم تشارك روكستار أيّ معلومة حول جميع التخمينات التي تحدثنا عنها، لذلك لا ترفعوا آمالكم.

المزيد عن GTA

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى