Black Myth: Wukong ستكون ثلاثية، وقد تصدر في عام 2023 ..

جذب الظهور الأول للعبة Black Myth: Wukong انتباه عناوين الأخبار بفضل قوة رسوماتها وسلاسة أسلوب اللعب، فهي لعبة RPG من تطوير الاستديو الصيني المستقل Game Science Studio والذي عمل سابقاً على عنوان استراتيجي شهير قبل عدة سنوات بعنوان Art of War: Red Tides، بالإضافة الى عمله على عدة العاب أخرى على الهواتف الذكية.

تم تأسيس هذا الاستوديو الصيني في عام 2014 من قبل العديد من مطوري Tencent السابقين، ولعبة Black Myth: Wukong هي أول عنوان لهم من فئة AAA، حيث يتكون فريق التطوير من حوالي 40 مطورًا فقط، إلا أنهم يتطلعون إلى التوسع أكثر من خلال العمل بجد على هذا المشروع الطموح.

بحسب ما ورد من قبل محل البيانات Roberto Serrano المتابع لأخبار اللعبة منذ  ظهورها الأول، من المتوقع أن تصدر اللعبة خلال عام 2023 المقبل، وهي كما ذكرنا لعبة تبادل أدوار ترتقي فيها بالنقاط من خلال قتل الأعداء مع دعمها ببيئة عالية الجودة، وسيكون هذا الجزء هو الأول من ثلاثة أجزاء، وسيكون هناك محتويات إضافية.

كان الانتقال الى محرك Unreal Engine 5 الجديد أفضل قرار يتخذه استديو التطوير، لأنه أعطي اللعبة جودة افضل واقوى من حيث المؤثرات البصرية والفيزياء ودقة الرسومات، حيث تدعم اللعبة دقة 4K مع 60 اطار/ث مع دعم تقنيات تتبع الضوء Ray Tracing وتقنية الألوان الديناميكية HDR وأيضا دعم DLSS وأخيرا نظام الصوت الجديد Dolby Atmos.

Black Myth: Wukong كما ذكرنا هي لعبة مغامرات أكشن RPG مستوحاة من اساطير شرق اسيا، تستند إلى الرحلة الصينية الكلاسيكية الشهيرة “الرحلة إلى الغرب”  وهي تشبه الى حد ما من وجهة نظري لعبة Enslaved: Odyssey to the West، ولكنها تعتمد بشكل أساسي على الفنون القتالية الصينية.

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button