العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 متاحة الان للتحميل، اليكم القائمة..

تحديث: العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي والأمريكي..

الموضوع الاصلي..

الاربعاء 23 فبراير 2022: كشف سوني اليوم عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022 والتي تتضمن 3 عناوين على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي.

كانت التوقعات بأن يحصل المشتركين في الخدمة حسب نظريات بعض المراقبين على عناوين مميزة هذا الشهر. ويبدو ان توقعاتهم جاءت في مكانها حيث سيحصل المشتركين في الخدمة عبر اجهزة بلايستيشن 5 على لعبة Ghostrunner. بينما المشتركين على اجهزة بلايستيشن 4 فسوف يحصلون على كل من Ark Survival Evolved و Team Sonic Racing.

Image

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022

ايضا سيحصل اللاعبين الذين يمتلكون لعبة Ghost of Tsushima على محتوى Legends للعبة بشكل مجاني طوال شهر مارس القادم.

الكشف عن الالعاب جاء بعد ساعات قليلة من تسريبها. عبر احد المصادر الموثوقة التي لها تاريخ في دقة تسريبات تحديثات شبكة بلايستيشن.

نذكر ان العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 5 ابريل 2022. والتي ستكون على النحو التالي:

العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية، ابريل 2022

  • Hood Outlaws & Legends (بلايستيشن 5 و 4)
  • Slay The Spire (بلايستيشن 4)
  • Spongebob Squarepants: Battle For Bikini Bottom Rehydrated (بلايستيشن 4)

نذكركم ايضا ان كل من يمتلك جهاز بلايستيشن 5 يمكنه تحميل العاب بلايستيشن بلس المجانية المخصصة للمنصتين. هذا يعني ان كل من يمتلك جهاز سوني للجيل الجديد يحصل بالفعل على 3 عناوين او اكثر شهرياً.

من ناحية اخرى اكدت سوني في وقت سابق من هذا الاسبوع. ان مشتركي خدمتها السحابية PS Now سيحصلون على لعبة Shadow Warrior 3 من اليوم الاول للاطلاق. وهي الخطوة الاولى من نوعها التي تقوم بها الشركة منذ اطلاق الخدمة عام 2015.

ما رأيك في العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022، هل تعتقد انها جاءت قدر التوقعات؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button