كاتبة قصة Tomb Raider تتمنى رؤية “التنوع” في الأجزاء المقبلة..

صرحت كاتبة قصة Tomb Raider الأولى التي صدرت في عام 2013، بقولها إنها تتمنى رؤية التنوع في قادم الأجزاء. السلسلة أصبحت ملكًا لشركة Embracer Group وأستديو Crystal Dynamics وهناك إشاعات تقول إن Amazon قامت بشراء حقوق العنوان.

سلسلة Tomb Raider التي تتكون من ثلاثية صدرت على مدار ستة أعوام كانت تعاني من قلة في التنوع. بحيث كان التركيز فيها على أب شخصية “لارا كروفت” وابتعدت عن ماضي الشخصية بشكل شبه كامل وتم تغطية هذه الجزئية بمقتطفات ظهرت في الجزء الثالث الأخير.

كاتبة الجزء الأول الذي صدر قبل 10 أعوام ريانا براتشت قالت إنها تتمنى رؤية العنصر الذي افتقد في الثلاثية وهو “التنوع”. ففي أحدث مقابلة لها مع موقع Eurogamer قالت ما يلي ذكره:

على الرغم من أنني لا أعرف ما الذي تخطط له Crystal Dynamics، إلا أنني أعتقد أن السلسلة ستكون ويجب أن تكون أكثر تنوعًا وتمثيلًا للمضي قدمًا، واستكشاف المسارات التي لم يتم السير فيها بشكل جيد”.

الكاتبة الجيدة يجب أن تتناول الموضوعات والتنوع بجميع أشكاله. آمل أن يكون كريستال، أو أي شخص يعمل في العنوان، أكثر تنوعًا مع التمثيل في المستقبل، أعتقد أن السلسلة يمكن أن يكون لديها القليل من ذلك. وأعتقد أنها ستسير في هذا الاتجاه“.

أخيرًا، أشارت الكاتبة أنها تعلم جيدًا ما الذي يجري خلف الكواليس. حيث قالت إن اللاعبين يجب عليهم أن يرفعوا توقعاتهم بشأن مستقبل السلسلة، وما هو قادم من أجزاء واصفةً إياها بالمذهلة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button