مصدر يكشف عن اسعار باقات خدمة بلايستيشن Spartacus المنافسة للـ Game Pass..

والمحتوى الذي ستقدمة كل باقة منها للمشتركين

خدمة بلايستيشن الغامضة Spartacus التي ستنافس سوني من خلالها خدمة Game Pass سيتم اطلاقها قريباً. هذا حسب ما صرح به الاعلامي الشهير جيف جروب.

جروب ومن خلال تقرير نشر عبر موقع Giantbomb (نقلاً عن VGC) ادعى انه حصل عل معلومات جديدة حول خدمة سوني الجديدة التي لم يتم الاعلان عنها بشكل رسمي حتى الان.

بدأ جروب حديثة بأن الامر سيحدث في وقت قريب جداً مشيرا الى نهاية هذا الشهر فبراير الذي يوشك على الانتهاء. حيث قال:

من المحتمل أن يكون قريبًا جدًا من الإطلاق الفعلي. من المحتمل أن يحدث شيء ما بحلول نهاية هذا الشهر ولا أعتقد أن هذا يعني بالضرورة علنًا، أعتقد انه قد يكون على مستوى المعاير الداخلية حيث يجب أن تكون فيه الخدمة.

اسعار حزم خدمة بلايستيشن Spartacus الشهرية

اما من حيث الاسعار فقد اكد جروب مرة اخرى انه ستكون هناك 3 باقات ضمن خدمة بلايستيشن Spartacus بسعر اقصى 16 دولار للشهر الواحد. حيث قسم الباقات الثلاثة الى Essential والتي سيبلغ قيمة الاشتراك الشهري فيها 10 دولارات، و Extra سيبلغ قيمة الاشتراك الشهري فيها 13 دولار، و Premium سيبلغ قيمة الاشتراك الشهري فيها 16 دولار.

المحتوى الذي ستقدمة الحزم الثلاثة للمشتركين

تابع جروب شرح ما سمع به من مصادره الخاصة عن ما سيحصلون عليه اللاعبين في كل فئة. حيث قال انه الحصول على حزمة و Premium بقيمة 16 دولار في الشهر بأنها مثل EA Play. تحصل على نسخة تجريبية من اللعبة الكاملة. مضيفا انه لا يعلم ما إذا كان هذا الامر سينطبق على كل لعبة يتم إصدارها، ولكن يبدو الأمر كذلك مبدءياً.

واضاف جروب انه يمكنك الحصول على ألعاب كلاسيكية وخاصية اللعب عبر البث السحابي Streaming، والتي لن تتوفر في أي من الباقات الأخرى، وبينما سيحصل المشتركين أيضًا على ألعاب كلاسيكية.

ثم قال انه لا يعرف ما تعنيه الألعاب الكلاسيكية، لكنه ذكر بأنها ستكون جزء كبير من هذه الفئة المميزة. إذن لديك تجارب ألعاب وألعاب كلاسيكية وخاصية Streaming ضمن باقة Premium.

اما بالنسبة إلى باقة Extra، فستمكنك من الحصول على مكتبة ألعاب قابل للتنزيل ويعتقد انه أي لعبة على PS Now يمكن تنزيلها على اجهزة بلايستيشن، حيث تتضمن المكتبة ما بين 250 الى 300 لعبة، حسب وصفه.

واكد انه لن يحصل المشتركين في هذه الخدمة على خاصية البث السحابي Streaming، لكنك سيحصل المشتركين على 300 لعبة يمكن تنزيلها.

اخيرا انتقل جروب للحدث عن الباقة الثالث الأساسي Essential والتي قال عنها انها هي نفسها باقة PS Plus مع الألعاب الشهرية، تمامًا كما نعرفها اليوم.

واكد جروب انه لا يوجد لديه اي معلومات حول ما اذا ستكون هناك باقة اشتراك سنوية من هذه الباقات الجديدة. لكنه اكد وجود الاستراكات الشهرية منها فقط.

وفقًا لتقرير سابق نشره موقع Bloomberg، فإن خدمة سوني الجديدة تحمل الاسم الرمزي “Spartacus” وستجمع بين خدمات PlayStation Plus و PlayStation Now الحالية. قال التقرير نفسه إنه يتوقع إطلاق الخدمة على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 هذا الربيع.

ربما يكون الوقت قد اقترب كثيراً للكشف عن مشروع بلايستيشن Spartacus الغامض المنافس لخدمة Game Pass. وقد يتم ذلك من خلال حدث خاص بشركة سوني يعتقد انه سيتم خلال شهر مارس القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button