مشتركي PS Plus في اليابان سيحصلون على لعبة مميزة خلال شهر مارس 2022

كشفت سوني مؤخراً عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus القادمة للمشتركين مجانا خلال شهر مارس 2022. والتي ستتضمن 4 عناوين لتصبح الافضل خلال عام 2022 حتى الان.

المشتركين في المنطقة العربية واوروبا وامريكا سيحصلن على كل من لعبة Ghostrunner و Ghost of Tsushima: Legends و Team Sonic Racing و Ark: Survival Evolved. لكن اذا كنت تمتلك حساب ياباني فلن تحصل على اللعبة الاخيرة ضمن القائمة.

نقلاً عن موقع comicbook، فبدل لعبة Ark: Survival Evolved سيحصل المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus على لعبة Brothers: A Tale of Two Sons التعاونية المميزة.

لمن لا يعرف الكثير عن هذه اللعبة فيكفي ان يعرف انها من تطوير المبدع جوزيف فارس الذي قدم لنا مؤخراً لعبة It Takes Two التي خطفت لقب لعبة السنة 2021 وخاطفة قلوب الكثير من اللاعبين ايضاً.

لعبة Brothers: A Tale of Two Sons صدرت عام 2013 حيث كانت وما زالت واحدة من افضل العاب التعاون التي قدمت قصة مؤثرة جدا كالعادة مع العاب فارس.

اللعبة من تطوير استديو Starbreeze على عكس العاب جوزيف فارس الاخيرتين A Way Out و It Takes Two التان تم تطويرهما من خلال استديو Hazelight.

اذا كنت تمتلك حساب PS Plus ياباني فهذه هي الالعاب التي ستحصل عليها ضمن باقة مارس 2022 المجانية.

  • Ghostrunner
  • Ghost of Tsushima: Legends
  • Team Sonic Racing
  • Brothers: A Tale of Two Sons

هل تعتقد ان هذه اللعبة تستحق منك ان تبحث عن اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس عبر حساب ياباني؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button