شاهد مقطع أسلوب اللعب الأول لحصرية الاكسبوكس القادمة لعبة Grounded..

في حدث X019 الخاص بمايكروسوفت تم الكشف عن لعبة Grounded التي ستكون من نوع بقاء جماعية من تطوير استديو أوبسيديان إينترتيمينت. بالتأكيد هذه اللعبة ليست ضخمة كما باقي ألعاب الاستديو او الشركة الأُخرى ونعلم أنّها ستتوفر على خدمة اكسبوكس غيم باس وأنّها ستتوفر كوصول مسبق على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم أيضاً لكن اليوم حصلنا على مقطع أسلوب اللعب الأول.

في معرض PAX East لهذا العام تم الكشف عن مقطع أسلوب لعب يمتد لربع ساعة للعبة Grounded. يُركّز الفيديو الموجود ادناه على جوانب اللعبة الأساسية ويقدم لنا لمحة عن نظام البناء والصياغة (كرافتنغ) ونظام القتال والنهب. ستُمكّن اللعبة أيضاً اللاعبين من استكشاف عالمها كما يريدون وستقدم الحرية الكاملة باستخدام البيئة المُحيطة بهم كما ستحتوي أيضاً على قصة. بدون إطالة أكثر إليكم المقطع.

https://youtu.be/vTSBLqAjMSA

كما قلنا أعلاه، ستتوفر لعبة Grounded كوصول مسبق، أيّ سوف يتمكن اللاعبون من شرائها ولعبها إلا أنّها ستكون قيد التطوير وستحصل على تحديثات دورية إلى أن تصبح كاملة. وفقاً لفريق التطوير، ستصدر اللعبة بهذا الشكل في ربيع 2020 وستقدم للاعبين “عشرين بالمائة تقريباً” من القصة والمحتوى الكامل وستحتوي على الطور الفردي والتعاوني وعلى طور جديد يُدعى “طور العناكب – Arachnophobia Mode” الذي غالباً ما سيكون الطور الأصعب باللعبة إنما لا نعلم حوله الكثير.

ما رأيكم بهذه اللعبة الغريبة التي تشبه فيلم Honey I Shrunk the Kids؟ شاركونا بانطباعاتكم عنها بالتعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button