مرة اخرى تسريب قدوم لعبة السيارات الرائعة Burnout Paradise و هذه المرة لجهاز السويتش..

تحدثنا في تقرير سابق عن تسريب قدوم لعبة Burnout Paradise بنسخة محسنة  “ريماستر” الى اجهزة اكسبوكس وان و بلايستيشن 4 و بالتأكيد هذا سيجعل الكثير منا سعداء بذلك خصوصا ان هذه اللعبة تعد واحدة من اكثر الالعاب التي استمتعنا بها على الجيل الماضي و من الرائع ان نرها تعود مرة اخرى بجودة افضل على هذا الجيل و لكن هناك تسريب اخر و من نفس المصدر.

مرة اخرى نفس المتجر البرازيلي الذي وضع اللعبة لاجهزة الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 وضع اللعبة لاجهاز نينتيندو سويتش ايضا و لكن و خلال عدة دقائق تم حذف الصفحة المخصصة للعبة من الموقع و هذا ان دل فيدل على اننا اقتربنا كثيرا من الاعلان رسميا عن اللعبة و من الرائع ان نرها قادمة لجهاز السويتش حيث ستتمكن من الاستمتاع بها في اي مكان اردت سواء في طريقك الى العمل او وانت متكئ على اريكتك في في سرير نومك, اليس هذا جميل !

اتمنى ان تكون هذه التسريبات صحيحة و بالاخص نسخة السويتش التي ستكون بحد ذاتها افضل خطوة اتخذتها EA بعد الغباء الذي تصرفت به مع لعبة Star Wars: Battlefront 2.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock