الكشف عن عدد الساعات اللازمة لتختيم لعبة Monster Hunter: World و لكن لن تكون النهاية هناك !

في لقاء خاص مع يويا توكودا مخرج لعبة Monster Hunter: World تحدث خلالها عن اللعبة و كان ابرز ما جاء في حديث هو الكشف عن عدد الساعات اللازمة لانهاء اللعبة او بالاحرى انهاء المهمات الاساسية  فيها.

يويا قال ان اللاعب سيحتاج ما بين 40 الى 50 ساعة لعب كي يتمكن من انهاء اللعبة و هذا يعتمد على اسلوب اللعب و لكن هذا لا يعني ان اللعبة ستتوقف عند هذا الحد حيث سيتمكن اللاعب من العودة الى عالم اللعبة و اكمال تطوير اسلحته و ترقية شخصيته و سيكون هناك تحديثات مجانيه مستمرة للعبة مثل الحدث الاسبوعي الذي يوفر للاعبين مهمات محددة لانجازها و سيكون هناك المزيد من التحديثات بشكل مستمر للعبة.

اذا اللعبة ستسير على خطى العاب العالم المفتوح بحيث تتمكن من العودة الى عالم اللعبة حتى بعد انها المهمات الاساسية فيها حيث ستتمكن من تطوير الاسلحة و شراء اسلحة جديدة و تطوير الدروع و ايضا و الاهم من كل هذا توفير مهمات اسبوعية Events و بشكل دوري سيكون له دور كبير في ابقاء جمهور اللعبة في عالمها لفترة طويلة.

نذكر ان البيتا المفتوحة للعبة ستتوفر يوم الجمعة القادم 22 ديسمبر حصريا على البلايستيشن 4 و لن تشترط وجود اشتراك بلس سواء لتحميلها او للعب اونلاين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock