Elden Ring تصل الى أكثر من 86 ألف لاعب متزامن على جهاز الكمبيوتر الشخصي فقط ..


بعد سنوات عديدة من الانتظار، أصبحت لعبة Elden Ring في الوقت متوفرة الحالي على جميع المنصات الرئيسية، وعشاق ألعاب السولز يخوضون في الوقت الحالي مغامرات فريدة من نوعها في عالم مفتوح وضخم للغاية مليء بالأعداء والأسرار.

عشاق اللعبة على المنصة الأكثر شعبية على الاطلاق “الكومبيوتر الشخصي” وصلوا الى أرقام ضخمة للغاية في تزامن اللاعبين على متجر Steam، حيث تم كسر حاجز 86 ألف لاعب متزامن من خلال البيانات التي رصدها موقع Steamdb.

البيانات كما تشاهدون بالأعلى تمثلت في وصولها لـ 861,538 لاعب خلال 24 ساعة فقط، بينما في وقت كتابنا لهذا الخبر فإن اللاعبين المتزامنين في الوقت الحالي وصل الى 747,246 لاعب، ومن المرجح أن يرتفع الرقم.

وبهذا تصبح لعبة Elden Ring واحد من أكثر الألعاب التي استطاعت جذب عدد كبير من اللاعبين في وقت واحد، وهذا يدل على أن مبيعات اللعبة ستكون مرتفعة للغاية في حال تم الإعلان عنها قريباً، بينما كل تلك الأرقام لا تمد بأي صلة لنسخ وحدات التحكم بلايستيشن واكسبوكس التي قد تشهد أرقام أكبر بكثير.

لقد قمنا بمراجعة لعبة Elden Ring على موقع VG4A4 وتم تقييمها بـ 9.5/10، وبإمكانكم زيارة الموضوع الخاص بالمراجعة من خلال زيارة هذا الرابط من هنا، حيث تم وصف اللعبة كما هو موضح أدناه ..

Elden Ring نجحت في أن تكون حجر الأساس لنقلة جديدة في ألعاب السولز، وهي مشروع طموح ونقلة نوعية في السلسلة من المطور العريق FromSoftware، واتضح لنا بأنها تتمتع بصفات اللعبة القوية من الفئة العليا، وسوف ترضي جميع محبيها، ففي حال لم تقم بتجربة اي من اجزاء العاب السولز بعد وترغب في دخول هذا النظام القاسي من الألعاب، إذاً هذه اللعبة هي خيارك المثالي..

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى