مؤدية دور كلير ريدفيلد في Resident Evil: Code Veronica تتطلع للعمل على ريميك

عنوان Resident Evil: Code Veronica يعتبر إحدى أعمال شركة كابكوم المعروفة، ويتمنى عشاق السلسلة الحصول على نسخة “Remake” منها بعد صدور ريميك الجز الرابع،

العديد من اللاعبين يعتقدون أن الريميك المقبل للسلسلة سيكون الجزء الخامس RE 5، ولكن ظهر أن الأغلبية تفضل عمل ريميك للعبة Resident Evil: Code Veronica باستخدام محرك التطوير RE Engine الذي أظهر قدرات وإمكانات فريدة، حيث وقد طُرح هذا السؤال على عشاق Resident Evil على شكل استطلاع من خلال مجتمع ResetEra.

الممثلة الصوتية ومؤدية دور شخصية كلير ريدفيلد التي تعتبر احدى أيقونات سلسلة الرعب ستيفاني بانيسيلو، كانت من بين الأشخاص الذين أضافوا صوتهم مع اللاعبين من أجل العمل على ريميك Code Veronica، حيث قال بانيسيلو لصحيفة TheGamer:

ان أي فرصة للحصول على تفاعل العالم والاستفادة منه، سيكون شيء خاص وهام بالنسبة لي.

بالطبع، أود أن أراى Code Veronica. إنها مجرد مسألة ما إذا كان هذا شيئًا يريده المعجبون وما إذا كانت Capcom قادرة على القيام بذلك.

إذا اتصلوا بي من كابكوم وقالوا مرحبًا ستيفاني سنفعل ذلك سأرغب في ذلك. ربما ذات يوم.

حتى يصبح تطوير ريميك Code Veronica أمر حقيقي، ويتم الإعلان عنه بشكل رسمي، قام بعض المطورين الهواة خلال العام الماضي وهم Dark Nemesis Umbrella و Briins Croft و MattCroft بتصميم ريميك خاص من صنع الهواة للعبة RE Code Veronica والذي من المفترض انه متوفر للتجربة على شبكة الانترنت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button