سوني ترسل نسخة غامضة من اجهزة بلايستيشن الى بعض الجهات

ما الذي تخطط له شركة سوني، او ربما ان الجهات الاعلامية اصبحت تتدخل اكثر من اللازم في مراقب تحركات الشركات، كما فعل احد المواقع الاعلامية من خلال مراقبة شحنات غامضة لنسخ من نماذج اجهزة بلايستيشن تم شحنها الى جهات في الولايات المتحدة.

من خلال مراقبة موقع Tweak Town لصادات Sony Interactive Entertainment فقد كشفت عن وجود طرد لنماذج أولية من وحدات تحكم ألعاب الفيديو بوزن 700 كيلوغرام، تم شحنها من مقرها الرئيسي في لندن إلى نورفولك، فيرجينيا.

تم شحن الطرد الضخم هذا، المكونة من أربعة علب كرتون حسب المصدر، يوم 16 نوفمبر 2021 الماضي، وعلى الرغم من أن سبب إرسالها إلى فرجينيا على وجه التحديد يعد لغزًا. حيث يقع المقر الرئيسي لشركة بلايستيشن في الولايات المتحدة في سان ماتيو. لكن يعتقد انه تم اعادة شحنها من فيرجينيا الى المقر الرئيسي في سان ماتيو. او انه تم ارسالها بالفعل الى بعض الشركاء هناك الذين تتعاقد معهم سوني من اجل الترويج او اختبار النماذج الاولية!!

صورة للشحنة الغامضة

السؤال الاهم هو، ما هي هذه النماذج الاولية من منصات بلايستيشن؟ هل يمكن ان يكون اشارة الى نظارات PSVR 2؟ ربما يكون ذلك وربما يكون شيء اخر تحاول سوني ايصاله الى ممثليها حول العالم من اجل البدء للترويج له او ربما للاختبار.

تبقى الاحتمالات مفتوحة ما بين نماذج اولية من اجهزة بلايستيشن 5 برو مثلاً، او بلايستيشن 5 سلم النسخة النحيفة، او ربما يكون شيء اخر لم نتوقعه بعد.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button