مطور Destiny 2 سيحظر اي لاعب يقوم بتشغيل اللعبة على جهاز Steam Deck..

يبدو ان استديو Bungie المطور للعبة Destiny 2 ليس سعيدا ابدا بإطلاق جهاز Steam Deck ولن يقوم بدعمه على الاطلاق، حيث اعلن عن خطر اي لاعب يحاول تشغيل اللعبة على الجهاز.

استديو Bungie اصبح رسميا مملوك بالكامل لشركة سوني وتابع لاستديوهات بلايستيشن، وبناء عليه اصدر تصريح رسمي على صفحة الدعم الخاصة بموقعه الالكتروني وخاطب لاعبي Destiny 2 بقوله مؤكدا ان اللعبة لا يمكن تشغيلها على جهاز Steam Deck وان من يحاول ان يجعلها تعمل عليه سيتعرض للحظر.

اعلان

اليكم ما صرح به الفريق حول توافر اللعبة من عدمه على الجهاز المحمول كالاتي:

اللاعبون الذين يحاولون إطلاق ديستني 2 على Steam Deck من خلال تطبيق SteamOS أو تطبيق Proton لن يتمكنوا من دخول اللعبة وسيعادون إلى مكتبة الألعاب الخاصة بهم بعد وقت قصير.

اللاعبون الذين يحاولون تجاوز عدم توافق ديستني 2 مع الجهاز سيواجهون حظرًا من اللعبة.

التحذير كما نشاهد اعلاه كان واضح للغاية لجميع اللاعبين، لكن الغريب ان الفريق لم يتحدث عن سبب منع اللعبة على الجهاز خصوصا وانها متوافقة مع نظام تشغيل Linux الموجود في الجهاز والذي تم تصميمه في اللعبة خصيصا لمنصة جوجل ستاديا.

استديو Bungie ليس الوحيد الذي يتخذ موقف خاص من جهاز Steam Deck حيث بدأ ايضا نينتندو بمحاربة محاكيات تشغيل العابها التي تتوافق مع Steam Deck من اجل منع تشغيل الالعاب على المنصة المحمولة. تفاصيل اكثر هنا..

 في رأيكم ماهو سبب رفض Bungie دخول اللاعبين من اجهزة Steam Deck ?

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار