هذا الاعلان التلفزيوني التايلاندي للعبة Elden Ring يشرح قصة اللعبة ببساطة..


في الوقت الذي تحقق لعبة Elden Ring نجاح كبير حول العالم، تستمر بانداي نامكو في عمل اعلانات مخصصة لكل منطقة مستهدفة منها تايلاند التي بدأت بعرض هذه الفيديو الترويجي للعبة على القنوات المحلية.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى يظهر مشهد تمثيلي حي طويل للعبة رغم انها لن تظهر الا في نهايته الا انه يوجز لنا فكرة قصة اللعبة التي تتمحور حول خاتم الدن الذي تكسر عندما سقط من يد احد افراد العائلة الذين بدئو يتقاتلون عليه حتى ظهرت الجدة التي حزنت على ذلك.

في المقابل هناك احد افراد العائلة في طريقة من المنزل حيث يعيش بعض الذكريات الخاصة به مع افراد عائلتة وعندما يصل يرى العائلة تتقاتل من اجل الخاتم لا ان الجدة تظهر فجأة وترحب بعودة الابن الذي سيمثل دور The Tarnished One.

في النهاية تظهر مشاهد تعريفية للعبة وكأنها تقدم لاول مرة للجمهور التايلاندي كما سنشاهد في الفيديو الذي ينتهي بمشهد للجدة العجوز وهي تلعب اللعبة مع حفيدها العائد.

ربما يكون الاعلان ممل بعض الشيء لكنه يحمل بعض التوضيحات البسيطة لمن يريد ان يعرف قصة اللعبة بشكل مبسط.

لعبة Elden Ring، هي أحدث لعبة من المطور FromSoftware والمخضرم هيديتاكا ميازاكي، ورغم انها من أكثر العاب هذا الاستيديو التي يمكن الوصول إليها من قبل اللاعبين. مع ذلك، إذا كنت تلعبها، فستدرك بالفعل معنى الموت والعقاب الوحشي الذي ينتشر في كل زاوية. هذا ما صرح به ايضا مخرج اللعبة الذي وصفها بأنها تعكس هية الاستديو وهوية العابه التي تكون صعبة ومملوءة بالتحدي. تفاصيل اكثر هنا..

لعبة Elden Ring متاحة الان على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي، ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى