كاتبة قصص ثلاثية Tomb Raider تكشف عن سبب عدم التركيز على والد لارا..

تعد ثلاثية Tomb Raider المنافس الوحيد الذي استطاع مجاراة سلسلة العاب Uncharted، خصوصا وأن كلا العنوانين يحملان الصفات ذاتها والنوع ذاته، كاتبة قصص الأولى تكشف عن بعض الأسرار..

سلسلة العاب Tomb Raider التي قدمها إلينا استديو Crystal Dynamics كانت ولا تزال خيالية حيث قدمت الشخصية ومغامراتها بأفضل طريقة ممكنة خلال 6 أعوام فقط، لكن قصص العنوان هذا تحديدا كانت دائما متشابهة او هذا ما كشفته ريهانا براتشت كاتبة قصص الثلاثية.

ريهانا ردت علي تغريدة لأحد المعجبين الذي قال بأنه يتمنى أن يكون تركيز الأجزاء المقبلة من السلسلة اقل على والد لارا. وكان جواب الكاتبة عليه بأنها أجبرت على كتابة القصة بهذا الشكل لانها كانت مصممة ومركزة على ذلك ناهيكم طبعا عن دوافع لارا نفسها التي جعلتها تصبح مستكشفه في الأصل بسبب أبيها المستكشف، أي أن ذكر الأب في القصة واجب مع انها أكدت بأنها لم ترد التركيز على الأب وقصته.

في الحقيقة كل ما يتعلق باسم تومبرايدر من قصص او روايات او العاب او حتى افلام نجد والد لارا في المنتصف الا ان الثلاثية لم ترمز ابدا على الاب تركيزا قويا كما في الأفلام او المجلات المصورة وهذا الفضل يعود بالطبع إلى الكاتبة.

بالمناسبة يتوقع بأن هناك جزء رابع تحت التطوير من السلسلة في استديوهات Crystal Dynamics او قد يكون إعادة تطوير السلسلة بأكملها على شكل ريبوت، هل تعتقدون أن سلسلة الالعاب ركزت كثيرا على والد لارا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button