قد يكون هذا تسريب لموعد صدور لعبة Gotham Knights المنتظرة ..

من المعروف أن لعبة Gotham Knights تعتبر من أكثر الألعاب التي ينتظرها عشاق الأبطال الخارقين وعوالم DC لأنه تدور أحداثها داخل مدينة Gotham التي لا تتوقف فيها الجريمة بأي شكل كان، ولأنها أيضاً ستقدم منظور مختلف عن أبطال هذه المدينة، حيث يغيب عنها هذه المرة بطلها الأسطوري باتمان.

إذا كنت متشوقاً لمعرف المزيد حول تاريخ صدورها الذي لم يعلن بعد مع الأسف الشديد من قبل الناشر Warner Bros سوى أنها ستصدر خلال عام 2022، حصلنا قبل قليل على تسريب يخبرنا بنافذة الإطلاق، وذلك من خلال متجر التجزئة الإيرلندي .

صاحب حساب HogwartsLegacyN على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، والمتخصص في أخبار هذا النوع من الألعاب شاركنا هذه المعلومات مؤخراً من خلال صورة التقطها من المتجر الرقمي الذي ظهر فيه تاريخ إصدار اللعبة في 24 ابريل من عام 2022.

ومن الجدير بالذكر بأننا لا نستطيع تجاهل صحة هذه التسريبات من خلال خبرتنا مع هذا المعجب الذي شاركنا الكثير من التسريبات الصحيحة في أوقات ماضية أهمها أخبار لعبة هاري بوتر المقبلة Hogwarts Legacy.

صورة من المتجر الايرلندي

ما يزيد صحة هذه التسريبات، هي تسريبات سابقة خلال العام الماضي، من خلال جين بارك الذي عمل على حملة التسويق الخاصة باللعبة. حيث شارك المصمم على موقعه الشخصي صورة فنية للعبة Gotham Knights نرى من خلالها شعار اللعبة مع جملة “ربيع 2022” تحتها. بعد وقت قصير، تم حذف الصفحة من الموقع تماماً ولكن كما اعتدنا.

المزيد حول اللعبة:

ستلعب في اللعبة بشخصية Batgirl او Robin او Nightwing او Red Hood بمفردك أو في لعبة تعاونية ثنائية مع احد اصدقائك، ستواجه بعض خصوم باتمان المعروفين بينما تكمل التحقيق وملاحقة جماعة Court of Owls، تفاصيل أكثر هنا ..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button