اشاعة: تسريب هوية اول شخصية قد تتواجد في لعبة Mortal Kombat 12..

تعود اخبار لعبة Mortal Kombat 12 للظهور مرة اخرى وهذه المرة من مصدر موثوق ومسرب معروف للسلسلة، حيث كشف عن اول شخصية من الممكن ان تتواجد في الجزء القادم من اللعبة.

احد مسربي السلسلة ويدعى r00r الموثوق جدا عاد بعد غياب طويل ليؤكد ان مشروع استديو Neather Realm المقبل سيكون بالفعل لعبة Mortal Kombat 12 المشاع انها تحت التطوير حاليا لاجهزة الجيل الحالي الجديد، عودته هذه حملت ايضا اخبار اخرى مثل الكشف عن اول شخصية قد تتواجد في اللعبة وهذه الشخصية كانت غائبة منذ مدة طويلة.

اعلان

اخد اللاعبين على موقع Reddit تمكن من التقاط كلمات المسرب من خلال احد المنتديات حيث قال ان شخصية Reiko ستتواجد في الجزء القادم من السلسلة لاول مرة بعد اخر ظهور له في الجزء الرابع الرئيسي كما نشاهد ادناه، كما انه قال عبارة “اراكم العام القادم” في اشارة الا اننا قد نرى اللعبة تصدر في العام القادم او حتى قد يتم الكشف او الاعلان عنها في العام المذكور.

لطالما امتعتنا السلسلة بشخصياتها ومحتواها، الجزء الاخير منها وهو Mk11 صدر في عام 2019 واستمر دعمه حتى العام الفائت مما ازعج بعض اللاعبين خصوصا وانه ما زال يحتوي على لاعبين يلعبون طور اللعب التعاوني من خلاله حتى هذه اللحظة.

هل تعتقدون ان الجزء القادم من السلسلة سيحتوي على شخصيات اكثر من الجزء الحالي، وهل تعتقدون ان الجزء القادم فعلا تحت التطوير وقد يكون مشروع الاستديو المقبل خصوصا وان تصريحات المخرج الابداعي الاخيرة كانت توحي بأننا سنرى مشروع جديد كليا بعيد كل البعد عن العاب القتال..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار