عاجل: مبتكر لعبة PUBG يغادر بعد أيام من تغير اسم اللعبة..

اليوم حصلنا على خبر مثير للاهتمام وهو أنّ مبتكر لعبة PUBG سيغادر استديو Krafton وسيتوقف عن العمل على لعبة الباتل رويال الشهيرة ليفتتح استديو جديد ليستكمل العمل على مشروعه الذي تم الإعلان عنه لأول مرة قبل عامين خلال حدث The Game Awards 2019.

من خلال بيان صحفي تم إرساله لنا اليوم، أعلن بريندان جرين المعروف باسم “PlayerUnknown” أكثر عن مغادرته لشركة Krafton ليفتتح استديو جديد في هولندا باسم PlayerUnknown Productions. شكرَ جرين جميع من يعمل على PUBG وفريق Krafton على تقديمهم للفرص في الأربعة سنين الأخيرة وأخبرنا أ،ه متشوق لخطوته التالية لإنشاء “التجربة التي طالما أراد العمل عليها” .

ما زلنا نجهل الكثير عن هذا المشروع ولكن ينص البيان الصحفي على أنّ الفريق الجديد سيركز على إنشاء ألعاب بعالم مفتوح ضخم. اللعبة التي يعمل عليها الفريق حالياً هي Prolouge التي لم نرى منها سِوى ثلاثين ثانية من المحرك. في حال لم تتذكرها، يمكنك مشاهدة العرض ادناه.

بريندين يعتبر الأب الروحي لنمط الباتل رويال حيثُ صمم تعديل الباتل رويال داخل لعبة ARMA ومن ثم انتقل للعمل على H1Z1 ومن بعد ذلك قام بإنشاء لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds المعروفة أكثر باسم PUBG التي سيطرت على السوق وما زالت ذو شعبية ضخمة إلى يومنا هذا.

ربما يكون هذا هو سبب تغير اسم اللعبة مؤخرا حيث تم إزالة اسم PlayerUnknown ليصبح الان PUBG: Battlegrounds وقد رافق هذا التغير شائعات تتحدث عن نية المطورين تحويل اللعبة لتكون مجانية بالكامل على جميع المنصات الا ان هذه الخطوة لم تتخذ بعد.

ما رأيكم في قرار مغادرة المطور للاستديو واللعبة التي صنعها بنفسه؟ هل أنتم متشوقون لمشروعه التالي؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى