لاعبي PUBG يكتشفون طريقة جديدة لتحسين اداء اللعبة على الاكسبوكس وان..

تعاني لعبة PUBG من الكثير من المشاكل على جميع اجهزة الاكسبوكس وان و رغم اعتراف المطور بهذه المشاكل و سعية لاصلاحها في تحديثات مستقبلية فمازالت تشكل ازعاج كبير لكثير من اللاعبين خصوصا من يستخدمون جهاز الاكسبوكس وان العادي.

احد منتسبي موقع Reddit قام بنشر مشاركة قدم فيها احد الحلول التي يمكن ان تساهم في تحسين اداء اللعبة بشكل ملحوظ و عن تجربة و   تتمحور الفكرة حول توقيف بعض الخدمات الاخرى المفعلة في اجهزة اكسبوكس وان مثل التسجيل التلقائي و تطبيق البث المباشر حيث ساهم ذلك بشكل كبير في تحسين اداء اللعبة على الجهاز و حسب الردود التي جاءت على هذه المشاركة و خصوصا الذين جربوا الفكرة كانت اجابية و اكدوا تحسن اداء اللعبة بشكل ملحوظ عند تعطيل هذه التطبيقات.

فكرة جيدة لمن يجد هذه المشاكل مزعجة له خلال اللعب الى حين ان يطلق المطور تحديثات جديدة للعبة لحل هذه المشاكل المزعجة فيها و اذا قمت بتجربة هذه الفكرة شاركنا نتائج تجربتك في قسم التعليقات ليستفيد البعض منها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock