بعض موظفي متجر GameStop وصف الاستعراض الاخير للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 بانه كان ممل جدا..!

كما تحدثنا في تقرير سابق بان روكستار بالتعاون مع GameStop قامت بعمل استعراض خاص خلف الابواب المغلقة للعبة ريد ديد ريدمبشن 2 لعدد معين من الاعلامين و بعض موظفي Gamestop الذين على ما يبدو ان بعضهم لم يكون راضي عن ما شاهده في الاستعراض.

اراء متضاربة حول ما شاهدوه في الديمو بالاخص الـ 20 دقيقة الاولى منه حيث وصف البعض ما شاهده بانه مجرد لعبة محاكات ركوب الخيل بما يعني انه لم يرى اي مشاهد تفاعلية ربما او اطلاق نار خلال الـ 20 دقيقة الاولى من الديمو بينما وصف اخر الامر بانه ممل جدا الى حد انه غص في النوم خلال تلك الفترة و اخر قال انه كان ينظر الى الساعة و ينتظر مرور الوقت حتى تبدأ الاثارة ولكن هذا لم يحدث طوال الـ 20 دقيقة الاولى.

بعد مرور اول 20 دقيقة بدأت احد مهمات السطو Hiest حيث وصف احدهم الان المهمة كانت ممتعة بالاخص عملية الهروب و المطاردة و تبادل اطلاق النار اثناء ذلك و لكن مهمة السطو نفسها كانت بطيئة جدا و لكن في النهاية قال ان اللعبة بمجملها تبدو رائعة و ستبيع بشكل جنوني عندما تصدر.

اخر وصف مهمة السطو بانها مشابه لاسلوب لعبة GTA5 و لكن سيتخللها مشاهد سينمائية و سيكون هناك عدة طرق لتنفيذ عمليات السطو فمثال على ذلك انه يمكن ان تقتل كل من تواجههم في العملية او ممكن ان تصنع لنفسك صورة مشرفة اكثر و لا تقتلهم بل فقط قم بتثبيتهم حتى تنهي عملية السرقة و تفر و اضاف انه اثناء اختيار القرارات سوف تصمت الشخصية عن الحديث الى حين اختيارك للقرار.

لا نستطيع الحكم حتى الان على اللعبة و لكن نتمنى ان لا يكون الامر بالصورة التي نقلها لنا هؤلاء الاشخاص و اعتقد ان هذا الشهر ستتكشف الكثير من التفاصيل الجديدة و سنكون على موعد مع استعراض جديد لاسلوب اللعب قد يتم الكشف عنه خلال اي لحظة لذلك ابقوا معنا في حال اي تفاصيل جديدة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى