احد اللاعبين يكتشف تفصيل دقيق مذهل في لعبة The Last Of Us 2..

تمتلئ لعبة The Last Of Us 2 بعشرات التفاصيل المذهلة وفي كل مرة نكتشف فيها تفصل معين نتفاجأ بدقته، احدهم وجد اخر يتعلق بتنظيف الاسلحة في اللعبة وتعديلها فما هو..؟

لعبة The Last Of Us 2 كعادة الالعاب الكبيرة من نوع اطلاق النار تعطيك القابلية على تعديل الاسلحة وتنظيفها ولكن ليست جميع الالعاب تمنحك تفاصيل مذهلة ودقيقة للغاية بحيث انك انت نفسك كلاعب ربما لا تكترث لوجودها من عدمه او لم تلاحظها حتى..!

تمكن لاعب من مستخدمي موقع Reddit من العثور على تفصيل يتعلق بتنظيف الاسلحة في اللعبة، حيث ارفق صورتين تعودات لسلاح واحد، الاولى وهي على اليسار ترينا شكل السلاح وتفاصيله قبل التنظيف، الثانية ترينا شكل السلاح وتفاصيله بعد التنظيف. يمكنكم ملاحظة الفروقات بين الصورتين ادناه.

ربما لا تعني هذه التفاصيل الكثير، لكنها تظهر لنا كيف يمكن لمحرك اللعبة الاعتناء بأدق التفاصيل التي يمكن مع تراكمها تعطينا عمل رائع يحاكي الواقعية بأفضل صورها. هذا يذكرني بلعبة Red Dead Redemption 2 التي تاتي في قائمة الالعاب القليلة التي تهتم بمثل هذه التفاصيل الدقيقة.

لعبة The Last Of Us 2 واجهت ولا تزال تواجه الكثير من الانتقادات من اللاعبين، ولكنها حتى الان تعد المشروع الافضل، الاكبر والاكثر دقة من استديو Naughty Dog الذي لطالما يبهرنا بتفاصيل العابه ومحرك الرسومات الخاص بها، قبل هذه اللعبة كانت لعبته الاخيرة Uncharted 4 تتربع على عرش العناوين التي منحت اللاعبين تفاصيل ورسومات خيالية للشخصيات والبيئات.

على الجهة الاخرى ما زلنا ننتظر الاعلان عن طور الاونلاين الخاص باللعبة والذي سيصدر بشكل منفصل كما يشاع هذا العام. يذكر ان احدهم وجد بعض السترات الواقية التي تعود لطور الاونلاين الخاص باللعبة في ملفاتها، هذه السترات كانت تبدو كما وكأنها من مراحل تطوير مبكرة ويمكنكم متابعة التفاصيل هنا.

ما هو رأيكم بهذا التفصيل الذي اكتشف احدهم في اللعبة، هل لاحظتموه من قبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button