عنوان Silent Hill يتصدر الترند والسبب اعلان حدث بلايستيشن الجديد..

يبدو ان مجتمع اللاعبين حول العالم ينتظر اللحظة الرائعة التي سيتم فيها الاعلان عن عودة سلسلة Silent Hill من جديد.، خلال الساعات القليلة الماضية وحتى لحظة كتابة هذا الخبر تتصدر اللعبة الترند على منصات التواصل الاجتماعي بسبب اعلان حدث بلايستيشن.

لمن لا يعلم التفاصيل، فقد اعلنت سوني قبل ساعات عن حدث بلايستيشن State of Play سيتم عقده فجر الخميس القادم. وضمن البيان المرفق الذي سلطنا الضوء عليه هنا، تم التأكيد اننا سنحصل على اعلانات مميزة من ناشرين يابانيين.

هذا الاعلان جعل الكثير يعتقد ان شركة كونامي ستكون من ضمن الشركات اليابانية الناشرة التي ستتواجد في الحدث من خلال احد عناوينها الشهيرة ابرزها لعبة Silent Hill التي تحدثت عنها الشائعات طوال الفترة الماضية.

ايضا هذا يتزامن مع التسريبات والشائعات التي ظهرت مؤخرا والتي تحدثت عن ان سوني قد تمكنت من الاستحواذ على احد عناوين كونامي الا اننا في VGA4A لم نتمكن تتبع مصادر هذا الخبر.

خلال المرحلة السابقة كانت هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن تعاون بين سوني وكونامي من اجل اعادة احياء ابرز عناوينها Silent Hill و Metal Gear Solid سواء باجزاء جديدة او ريميك خاصة لسلسلة Metal Gear Solid. الا اننا لم نلقى اي تأكيدات حول صحة هذه التسريبات والشائعات سواء من سوني او كونامي.

اليوم ومع تأكيد سوني اننا سنحصل على اعلانات من ناشرين يابانيين خلال حدث بلايستيشن State of Play ليلة غدا الاربعاء، الكثير بدأ بوضع امال كبيرة بأن نحصل اخيرا على اعلان بعودة سلسلة Silent Hill او ربما ريميك Metal Gear Solid.

رغم ذلك هناك مصادر تتحدث ان ان سوني تستهدف الكشف عن Final Fantasy XVI لكن، لا تاكيدات حول ذلك ايضا.

خلال الساعات القادمة ربما تتكشف المزيد من التفاصيل حول المفاجأت التي تجهزها لنا سوني خلال الحدث الجديد. وحتى ذلك الحين وانتم تراقبون تحديثات موقع VGA4A التي تضعكم على الاحداث اول بأول، شاركونا توقعاتكم حول ما تجهزة لنا سوني يوم الخميس القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button