لعبة بلايستيشن 5 الغامضة Abandoned ستحصل على تحديثات جديدة خلال ساعات قليلة..

لعبة الرعب المثيرة للجدل Abandoned على بلايستيشن 5 ستحصل على تحديثات جديدة خلال الساعات القليلة القادمة.

هذا حسب ما جاء من خلال حساب الاعلامي والمحلل روبيرتو سيرانو الذي قال انه حصل على معلومات تؤكد له بأن هناك تحديثات جديدة للعبة سيتم الاعلان عنها يوم 10 مارس الجاري (غدا الخميس).

وحسب ما صرح به سيرانو فانه حصل على معلومات تؤكد له بأن الديمو التقني واللعبة المنفصلة Abandoned Proloque من المفترض ان تكون متوفرة عبر تطبيق اللعبة على بلايستيشن 5 يوم الخميس 10 مارس 2022. حيث قال:

كما قلت في الماضي، من المقرر أن يصدر إصدار ABANDONED Prologue والـ TECH Demo غدًا، 10 مارس 2022.. هناك اعلان قريبا..

هذه التصريحات اتت بالتزامن مع اقتراب انتهاء العد التنازلي على موقع اللعبة والذي سينتهي خلال الساعات القليلة القادمة.

يذكر ان اخبار اللعبة قد انقطعت منذ مدة ليست طويلة، خاصة انها اثارت جدل كبير بعد استخدام الاستديو المطور لها Blue Box لتلميحات ربما حرفت حماس وتوقعات الجمهور عن المسار الترويجي للعبة. حيث ظهور توقعات بارتباطها بالمطور كوجيما وسلسلة Silent Hill وغيرها.

في كل الاحوال ربما يكون الاعلان الرسمي عن اللعبة بالعرض الاول خلال حدث State of Play هذه الليلة حيث نلقي نظرة على اللعبة من ثم اعلان بتوفر الديمو التقني عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 غدا الخميس.

اللعبة حسب ما هو معلن في السابق سيتم اطلاقها حصريا على جهاز بلايستيشن 5 وقد تم اطلاق تطبيق تفاعلي لها على جهاز سوني من اجل متابعة اخر التحديثات حولها سواء من خلال العروض الجديدة او تجربة نسخة Prologue التي سيتم اطلاقها لاحقاً.

مؤخراً حصلنا على تحديثات لمستقبل لعبة Abandoned من خلال منشور تم نشره على موقع الاستيديو المطور والذي يكشف خطة الكشف عن اللعبة والتي ستكون على النحو التالي.

خطة الكشف عن لعبة الرعب والبقاء Abandoned في 2022

  1. خلال الربع الاول من عام 2022 سيتم الكشف بشكل رسمي عن لعبة Abandoned
  2. ايضا خلال نفس الفترة سيتم اطلاق نسخة Prologue تجريبية عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 يمكن للمستخدمين تجربة ما يعمل علية الاستيديو.
  3. سيتم تحديث تطبيق اللعبة على بلايستيشن 5 بالمزيد من المعلومات من ضمنها عروض جديدة وصور من داخل اللعبة.

ايضا تطرق المنشور الى اسباب تأخير الكشف عن اللعبة كل هذا الوقت حيث اكد الاستيديو انهم اعادة بناء اللعبة من الصفر بعد الكشف الرسمي عنها مطلع هذا العام لتكون في مستوى تطلعات فريق التطوير وايضا الجمهور الذي رفع معاير حماسة للعبة، في المقابل كانت هناك هجمة شرسة على المطورين بلغ حد التهديد بالقتل لفريق العمل الامر الذي اثار اجواء سلبية تسب في تأخير العمل عليها والكشف عنها في وقت مبكر.

ما هو مستوى حماسكم للعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button