استعراض جديد ومثير لأسلوب لعب Forspoken خلال حدث بلايستيشن..

انتهت قبل قليل حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State Of Play ولعبة Forspoken رغم تأجيلها كانت نجمة الحدث باستعراض رائع يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

في الاستعراض الجديد للعبة حصلنا على نظرة اوسع واعمق لقدرات شخصيتنا الرئيسية السحرية وانواعها مثل النارية والاشعاعية وغيرها، ما استطعنا معرفة ان الشخصية تستطيع اداء الباركور والقفز العالي، والاهم اننا تعرفنا على اعداء جدد مختلفين عن المتعارف عليهم من العروض السابقة.

احد الاعداء المثيرين حقا والذي ظهر في الاستعراض الجديد كان دب عملاق وكبير ذو جمجمة متفجرة اوحى الينا بأن قتال الزعماء لن يكون سهلا ربما باسلوب العاب السولز، خصوصا مع قدراته القوية والانميشن الخاص بها. لكن لا بأس خصوصا وان الشخصبة الرئيسية تمتلك قدرات هجومية قصيرة المدى ممزوجة مع تلك المتوسطة المدى بطريقة جدا رائعة تحسب لفريق التطوير.

اما بالنسبة لبيئات اللعب فقد رأينا التنوع فيها بشكل ملحوظ وواضح للغاية بأنها ستكون حصرية واعدة خصوصا وان الاهتمام اعلاميا فيها قليل ولكن اعتقد بأنها ستكون مفاجأة هذا العام كحصرية لسوني، توقعاتكم..؟ هل تكون مفاجأة من العيار الثقيل على مستوى حصريات سوني السابقة والقادمة..!

يذكر ان اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 في اواخر شهر مايو (5) القادم لهذا العام قبل ان يعلن فريق التطوير في استديو Luminous Productions عن تأجيلها لتصدر في شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button