رسمياً: حدث GamesCom 2022 سيكون حي وايضا رقمي..

تم الاعلان رسمياً عن ان حدث العاب الفيديو GamesCom 2022 سيتم عقده هذا العام بشكل حي (فيزيائي) وايضا بشكل رقمي. هذا وفقًا لما أعلنته شركة Koelnmesse ورابطة صناعة الألعاب الألمانية المشرفة على الحدث اليوم.

سيقام معرض GamesCom لهذا العام في الفترة ما بين 24 إلى 28 أغسطس. وسيجمع ما بين عرض مادي بحضور حي في كولونيا الالمانية بالإضافة إلى حدث عبر الإنترنت.

ستقام الليلة الافتتاحية GamesCom Opening Night Live يوم 23 أغسطس. وسيكون لدى الجمهور أربعة أيام لحضور فعاليات المعرض المختلفة لمن يحالفهم الحظ في الحصول على التذاكر.

وقد جاء في البيان الرسمي التالي:

كل عشاق وشركاء Gamescom ينتظرون هذا لمدة عامين: عادت Gamescom أخيرًا إلى قاعات المعارض في كولونيا، وبالتالي أيضًا الشعور الفريد بالمهرجان الذي كنا جميعًا نفتقده كثيرًا.

نجمع هذا العام بين أفضل ما في العالمين: برنامجنا الرقمي الشامل مع تجربة Gamescom التي لا تضاهى في الموقع. في هذه العملية، تضع Gamescom أيضًا معايير جديدة مرة أخرى في عام 2022، على سبيل المثال، في مسائل الاستدامة: من خلال مبادرتنا “معرض Gamescom يصبح اخضر”، سنجعل من Gamescom حدثًا خاصًا وصديقًا للمناخ مع الزوار والعارضين.

يذكر انه وعلى مدار العامين الماضيين، أدت قيود Covid-19 إلى عقد فعاليات معرض Gamescom كحدث رقمي بالكامل، مع الغاء الفعاليات الفيزيائية. لكن هذا العام ستعود التجربة من جديد للحضور الحي والمباشر من المانيا. ونحن سعداء جداً ببدء اعادة احياء مثل هذه الفعاليات التي افتقدناها طوال السنوات الماضية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button