الفيلم التفاعلي Erica الحصري للبلايستيشن 4 أصبح متوفر الآن..

المفاجئات دائماً ما تكون أجمل شيء بمعارض الألعاب وهذا ما حصل بالفعل البارحة بالليلة الإفتتاحية الخاصة بمعرض غيمزكوم 2019، حيثُ تم الإعلان عن توفر لعبة او الفيلم التفاعلي Erica الآن للجميع على البلايستيشن. لقد تم الإعلان عنه لأول مرة قبل عدة سنين ونسيناه جميعاً، لكن الآن تعود لنا وبقوة.

ببساطة Erica هي لعبة مثيرة تفاعلية مباشرة ومبتكرة، تحدد فيها الرواية من خلال قراراتك. قم بالتحكم بشخصية إيريكا الشابة التي تعاني كوابيس مقتل والدها. مع ظهور أحداث طفولتها المأساوية من جديد عبر أدلة جديدة مريعة، يعتمد الأمر عليك لكشف الحقيقة المروعة. ستتمكن من توجيه Erica في القصة باستخدام لوحة لمس وحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4 أو شاشة لمس جهازك المحمول للتفاعل فعليًا مع محيطها. يؤثر كل قرار تتخذه في كيفية تطوّر اللعبة، مع نهايات متعددة بانتظارك في نهاية الرواية المتفرعة المشوّقة.

الموسيقى بالعرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته اعلاه كانت رائعة ايضاً، وباللعبة سوف تكون أجمل لأنّها من تأليف أوستن وينتوري المؤلف الموسيقي الحائز على جوائز للعديد من الألعاب مثل Journey و Assassin’s Creed Syndicate. تعدنا سوني بأنّ الفيلم التفاعلي سيدمج جدودة إنتاج هوليوود عالية الدقة مع اللعب التفاعلي، هل سوف تستطيع تقديم ذلك حقاً؟ هذا الجواب سنتركه لكم لتقرروه.

يمكنكم الآن شرائها من خلال متجر البلايستيشن 4 بسعر عشرة دولار أمريكي. ما رأيكم بهذه الحصرية الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم. يمكنكم أيضاً الإطلاع على كافة أخبار معرض غيمسكوم 2019 من خلال موقعنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock