احدهم يصمم منطقة كاملة من لعبة Elden Ring داخل لعبة Dreams “أحلام”..

في الآونة الأخيرة، أصبحت لعبة Elden Ring هي الشغل الشاغل للاعبين، ليس فقط من ناحية الخوض في صعوبة مغامراتها، ووصل الأمر الى قيام بعض اللاعبين قاموا كذلك بتصميم عالمها داخل لعبة Dreams أو “أحلام” حصرية سوني..

تمكن احد اللاعبين وبطريقة مميزة من تصميم منطقة كاملة من لعبة Elden Ring داخل لعبة Dreams حيث شاركنا لفيديو ممتع وهو يصمم المنطقة من نقطة الصفر وحتى الانتهاء منها بالكامل كما سنشاهد ادناه من خلال حسابه على موقع تويتر.

لعبة أحلام تسمح للاعبين بتحويل رؤيتهم الخاصة الى حقيقة كما تقدم للهواة من المطورين الاف الأدوات المحدثة باستمرار والتي تسمح لهم أيضا بابتكار عنوانيهم او تجاربهم الخاصة قبل الانتقال الى ارض الواقع، هي الأولى من نوعها في عالم الألعاب ويمكننا ان نقول عنها بأنها عبارة عن محرك رسومات حقيقي فعال.

اما بالنسبة للعبة فريق From Software الأخيرة فلا تزال تبهر اللاعبين بعالمها الأعداء الشرسين للغاية بشكل، ما هو رأيكم بتصميم اللاعب أعلاه هل تستطيعون انشاء تصميم رائع بهذه الدقة داخل اللعبة؟

المزيد حول اللعبة:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button