لعبة الهاك أند سلاش Wanted: Dead تحصل على مقطع دعائي جديد ..

تعود إلينا من جديد أخبار لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث Wanted: Dead التي يعمل على تطويرها قدماء المحاربين خرجوا من استديو التطوير Team Ninja والذين اجتمعوا معاً في استديو جديد يحمل اسم Soleil وذلك من أجل العمل على هذه اللعبة الجديدة.

لعبة Wanted: Dead مستوحاة بشكل كبير من عدة عناوين سابقة كما أشار المطور سابقاً، فهي مزيج ما بين Devil May Cry و Bayonetta من حيث أسلوب اللعب، وكذلك كل من Ninja Gaiden و Metal Gear Rising: Revengeance في نظام القتال الديناميكي واستخدام السيف وتقطيع الأطراف وطريقة التصوير.

مؤخرا أصدر الناشر للعبة 110 Industries مقطع دعائي جديد للعبة يوضح لقطات ومناطق لم نشاهدها من قبل وطريقة قتال الزعماء الآليين، وكل مقطع جديد يظهر لها يبدو الأكثر عنفاً عن السابق كما أشار المطور من قبل حول هذه اللعبة.

في لعبة Wanted: Dead ستلعب بدور شخصية انثوية شرطية تتقن فنون القتال بشكل احترافي، وسيكون نظام القتال ديناميكي مزيج بين اطلاق النار وضربات متنوعة من سيف الكاتانا، ورسومات وفيزياء وحركات سريعة ليست سيئة على الاطلاق، ومن المحتمل ان تحجز لها مكاناً بين ألعاب الفيديو المتميزة.

تدور أحداثها حول شخصية “هانا ستون” وهي تعمل كرئيسة فرقة متخصصة، والتي تبدو أنها خارج النطاق الطبيعي لعمل الشرطة، وسيكون لديك العديد من خيارات القتال، سواء المدى القريب واستخدام سيفك وبعض الحركات القتالية، أو على المدى البعيد من خلال اطلاق النار باستخدام مجموعة متنوعة من البنادق.

ستصدر اللعبة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز الجيل الجديد، والكمبيوتر الشخصي خلال عام 2022، دون تحديد تاريخ معين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button