بشكل رسمي.. Dead Space Remake ستصدر في الربع الأول من عام 2023 ..

انتهت التغطية الخاصة للعبة Dead Space remake ضمن فعاليات مؤتمر EA Play Live 2021  قبل قليل، تم الكشف بشكل رسمي عن موعد صدور اللعبة من قبل الاستديو المطور Motive الذي سيستهدف بداية الربع الأول من العام المقبل 2023.

رغم انقطاع أخبار اللعبة الرسمية منذ فترة ليست بالقصيرة، تم الإعلان عن موعد الإصدار من خلال مقطع تشويقي قصير ومثير، وتم الإعلان كذلك عن تولي فريق EA Motive تطوير اللعبة بشكل كامل باستخدام محرك التطوير Frostbite، وأضاف فريق التطوير خلال الحدث:

نحن نرغب بالتأكد من أننا في مكان سيتم فيه تطوير اللعبة التي سنصدرها على قدر سقف توقعات اللاعبين.

في الوقت الحالي يمكننا القول أن الريميك من المفترض أن يتوفر في وقت مبكر من العام المقبل. لدينا موعد في الاعتبار ونريد التأكد من أن كل شيء على ما يرام.

EA Motive

استعرض فريق التطوير العديد منم التقنيات المذهلة التي ستستغلها أجهزة الجيل الجديد في نسخة الريسميك، مثل الصوت الثلاثي الأبعاد، والرسومات والإضاءة، حيث سيخوض اللاعبون قصة عميقة كما عهدناها من الجزء الأول الأول مع شخصيات وآليات لعب محسنة مقارنة بالجزء الأصلي.

الصحفي جيف جروف قبل الأمس تحدث عن ان فريق التطوير يريدون التأكد في حال تم طرح اللعبة وكانت ناجحة كما هو متوقع منها، فإنها ستكون حجر الأساس للنجاح في المستقبل، ونذلك لأن اللاعبين يضعون لعبة Dead Space Remake في سقف مرتفع من مستوى التوقعات وهذا سيكون له علاقة مباشرة في مبيعاتها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button