شركة EA تسجل براءة اختراع جديدة تعتمد على براعة اللاعب..

قامت شركة EA بتسجيل براءة اختراع هي الأولى من نوعها لها على الإطلاق، حيث تتعلق بتغيير نظام التحكم في الألعاب بناءً على المستوى المهاري للاعب.

براءة الاختراع هذه تم تسجيلها سابقاً قبل عامين، لكنها عادت بشكل مجدد حالياً. على ما يبدو تفكر الشركة باستثمار الفكرة في ألعابها القادمة أهمها لعبة EA Sports البديلة لإسم لعبة FIFA.

بشكل عام ما هو مذكور في وصف براءة الاختراع مبشر الى حد ما، حيث ذكرت:

ترتبط جوانب مختلفة من تقنية الموضوع بالأنظمة والأساليب والوسائط التي يمكن للآلة قراءتها لضبط إعدادات وحدة التحكم. تتضمن الطريقة الاستقبال، من خلال وحدة تحكم مرتبطة بالمستخدم، ووحدة إدخال تحكم للبرنامج.

ليس بالضرورة أن تقوم الشركة بتطبيق هذه البراءة في أي وقت قريب، حيث أن أغلب هذه القراءات تسجل فقط لغايات حفظ الفكرة وعدم انتقالها إلى أطراف أخرى.

في أخبار سابقة، بدت الشركة نشيطة مؤخرا، حيث قامت بعقد اتفاق طويل الأمد مع شركة مارفل للعمل على مشاريع معينة. الشركة أعلنت عن لعبة Iron Man تحت التطوير حاليا ومستقبلاً سنرى 3 مشاريه على الأقل منها تقع في عالم مارفل.

لا يزال مجتمع اللاعبين قلق من تولي الشركة لهذه المشاريع. لكنها أكدت في أكثر من مناسبة أن سبب التعاون مع مارفل يعود الى نجاح ألعاب Star Wars التي أطلقتها سابقا، بمعنى آخر الشركة تقول لك لا تقلق.

في النهاية، سننتظر قادم الأشهر وما تحمله لنا من أخبار لهذه المشاريع. لكن ما هو رأيكم ببراءة الاختراع الجديدة، خصوصا وظيفتها بالتفاعل مع اللاعب. شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button