الصين تحجب معظم خدمات Steam بدون مبررات..

يبدو ان الحكومة الصينية مازالت تطبق الكثير من القوانين الصارمة ضد الوسائل الترفيهية الخارجية في البلاد و اخر ضحاياها كان اليوم باغلاق معظم الخدمات الاجتماعية التي تقدمها منصة Steam في الصين.

بدون اي مبررات او تنبيهات قامت وزارة الثقافة الصينية بحجب الكثير من خدمات منصة Steam خصوصا الاجتماعية منها مثل المحادثات و التعليقات و المشاركة عبر وسائل التواصل و ايضا مشاهدة الانجازات و غيرها من الخدمات الاخرى و لكن تم تأكيد ان المستخدمين يمكنهم الوصول الى المتجر و تشغيل الالعاب.

لا يوجد اي مبرر من وزارة الثقافة حول هذه الخطوة و لكن كالمعتاد تتم مثل هذه الخطوات بسبب حماية المجتمع الصيني من العنف و التحريض عليه كما يقال في كل مناسبة و قد شهدنا ذلك عندما تم حجب الكثير من الالعاب بشكل نهائي من الوصول الى اللاعبين في الصين مثل لعبة GTA و Gears of War 4 و غيرها بسبب انها تحتوي على مشاهد تحرض على العنف.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock