تسريب موعد اطلاق UNCHARTED: مجموعة إرث اللصوص على الحاسب الشخصي

عبر متجر ايبيك الرسمي..!

رغم انه لم يتم الاعلان عنه بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، الا ان متجر ايبيك قام بتسريب تاريخ اطلاق لعبة UNCHARTED: مجموعة إرث اللصوص نسخة الحاسب الشخصي.

حسب ما ظهر على مدونة المتجر الرسمية، والتي تم من خلالها استعراض اهم العناوين التي ستصدر عبر منصة ايبيك للحاسب الشخصي خلال هذا العام 2022، فقد تم وضع تاريخ 20 يونيو (6) المقبل من هذا العام موعد لتوفير اللعبة على المنصة.

سوني من ناحيتها اشارت الى ان لعبة UNCHARTED: مجموعة إرث اللصوص ستصدر على الحاسب الشخصي بعد اطلاق نسخة بلايستيشن 5 بوقت قصير. الا انها لم تضع تاريخ اطلاق محدد حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

يذكر ان اللعبة قدر صدرت على اجهزة بلايستيشن 5 يوم 28 يناير من هذا العام. وقد حصلت على استحسان النقاد وتمكنت من تسجيل معدل 87/100 عبر موقع ميتاكريتكس. بينما حصلت اللعبة على تقييم 8.5/10 من موقع VGA4A، ويمكنك الاطلاع على المراجعة كاملة هنا.

ظهور تاريخ اطلاق UNCHARTED: مجموعة إرث اللصوص نسخة الحاسب الشخصي عبر مدونة ايبيك الرسمية ربما يكون مؤشر الى اقتراب الاعلان عنه بشكل رسمي، لذلك نتوقع ان تكشف سوني التعاون مع ايبيك عن الموعد من خلال اصدار فيديو جديد يستعراض بعض الخصاص التي ستتواجد في نسخة الحاسب الشخصي وينتهي باظهار تاريخ الاطلاق.

لعبة UNCHARTED: مجموعة إرث اللصوص هي احدث اصدار من عناوين بلايستيشن التي ستصل الى مستخدمي الحاسب الشخصي، لكن سوني تعمل بشكل جدي من اجل توسيع رقعة العناوين التي ستقوم باعادة اطلاقها على المنصة حيث قامت مؤخراً بتشكيل فريق مختص للعمل على توسيع جلب هذه العناوين الى الحاسب بشكل مستمر وبأفضل جودة. تفاصيل اكثر في هذا التقرير..

مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves لن تتضمن أي تغير على محتوى القصة او احداث اللعبة وأسلوب اللعب لكن التغير الأبرز يكمن في الرسومات ودقة العرض التي تم ترقيتها لتصل الى 4K حقيقي او قوة الأداء التي تصل الى 120 اطار/ث.

الى الحين الكشف عن موعد الاطلاق بشكل رسمي، ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button